أخبار المشاهير

24 ديسمبر 2018

فرح الهادي وعقيل الرئيسي تحت قصف المُعلقين.. لهذا السبب!

وجهت الفنانة الكويتية فرح الهادي، رسالة إلى زوجها ومواطنها الفنان عقيل الرئيسي، بمناسبة قرب إتمام حفل زفافهما الثاني المقرر إقامته 31 ديسمبر الجاري، الموافق ذكرى زواجهما.

ونشرت فرح صورة لها مع عقيل عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: ""بقي أيام قليلة.. ‏سأزف إليك للمرة الثانية".

وأضافت: "سأرتدي لك الأبيض وأكحل عيناي بفرحة لقياك.. سـتعزف الزغاريد لحن فرحة قلبي.. ليكتمل حلمي معك 31/12/2018". 

كلمات الهادي كانت رومانسية، إلا أن متابعي صفحتها كان لهم رأي آخر، فعمت السخرية التعليقات التي حملت في معظمها اتهامات لها بالمبالغة وزيف مشاعرها لجذب الأنظار إليها.

ومن بين التعليقات التي سخرت من فرح: "ربي كرهتكم وكرهت المبالغة حقتكم والتفاهة مرة أوفر حركاتكم لدرجة كنت أتابعكم يوميًا..الحين مرة مو قادرة صايرين ثقيلين على القلب".

وسخرت منها ناشطة أخرى قائلة: "حينما تكحلين عيناك بفرحة لقياه تذكري إنك بالأمس كنتي راقدتن معاه.. وانتبهي لا تذرف عيناك بلحظتها الدموع لأن كبودنا والله من كثر الكذاب بدأت تلوع".

وعلق آخرون: "الله يرزقني فضاوتكم من حيث لا أحتسب"، و"فرحة لقياك وإنتي مقابلة وجهه 24 ساعة يا صبر الأرض بس"، و"الله يتبت علينا العقل والدين".

يذكر أن الفنانة الكويتية بثت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" نوفمبر الماضي، أعلنت خلاله اتفاقها مع زوجها على إقامة حفل زواج ثان بالتزامن مع عيد زواجهما الأول.

وقالت في الفيديو: "قررنا نسوي عرس تاني.. لا تتخيلون اديش أنا وعقيل حاولنا نخش عنكم الموضوع إلى أن يتم.. لإن شاءالله بإذن الله هنسوي عرس تاني في يوم 31 ديسمبر اللي هو نفس يوم عيد زواجنا".