أخبار المشاهير

24 ديسمبر 2018

سميرة أحمد تكشفُ سبب اعتزالها التمثيل.. وتبكي على الهواء!

بكتْ الفنانة الإماراتية، سميرة أحمد، على الهواء، بعد مشاهدتها فيديو يحتوي على رسائل عتاب من زملائها، اعتراضًا منهم على اعتزالها، إذْ طالبوها بالعودة من جديد للتمثيل، لأن الجمهور يحترمها ويحبّ فنّها.

وقالت سميرة أحمد، في مقابلة تلفزيونية، إنّ كلام زملائها أحزنها، لأنها مثل السّمكة، التي تموت عندما تخرج من الماء، والأمر صعب للغاية عليها، وبعدها عن الفنّ أمر مؤرّق بالنسبة لها.

وأضافتْ، أنّ كلمة الاعتزال لم تكن قادرة على قولها بالأساس، لأنّها تعتزّ بكلّ زملائها، ومشوارها، ولكنّها لن تستطيع أنْ تتراجع عن قرارها.

وكشفتْ، أنّ سبب اعتزالها الفن نهائيًا، موضّحةً، أنّها قرّرتْ الابتعاد عن التمثيل، بعدما أصبحت الأعمال ذات القيمة النظيفة، ليس لها حضور على الشاشات العربية، وهي الأعمال التي تجيد تقديمها، ويحبها الجمهور بها.

وأكّدتْ سميرة أحمد، أنّها تعمل وفقًا لمعايير محدّدة، منذ دخولها الفنّ، ولا يمكن أنْ تغيّرها، لافتةً، إلى أنّها أصبحتْ تفكّر في قيمة ظهورها على الشّاشة إذا لم تقدّم ما تحترمه وتحبّه.

ولفتتْ، إلى أنّها تبحث عن القيمة، والإبداع، والرسالة، ولا تبحث عن مجرّد الشّهرة والمال، مشيرةً، إلى أنّ الكِبار بالخبرة والسنّ مثلها، يجب أنْ يشعروا بالمسؤولية، ويكونوا قدوة للأجيال الأصغر.