أخبار المشاهير

19 ديسمبر 2018

ملاك تدخل على خط أزمة عبودكا "منو قالكم أصلاً إحنا قدوة حق أحد؟"

دافعت الفنانة الكويتية ملاك، عن مواطنها عبد الله جاسر نجم مواقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ"عبودكا"، موجهة النقد لمن شنوا حملة ضده بسبب رأيه الخاص بعلاقات المرأة بالرجال قبل الزواج.

وقالت ملاك في مقطع فيديو نشرته على حسابها في "سناب شات": "لا أحد يحق له محاسبة فنان بحجة أنه مثال له، الأفضل أن يشنوا حملاتهم على الفاسدين الحقيقيين، بدلًا من ملاحقة الفنانين بحجة أنهم قدوة".

وأضافت: "الموضوع الضجة الي صايرة هاليومين، واحد كويتي قالوا ما يمثل الكويت الثانية مقيمة بالكويت، وقالوا ما تمثل الشعب الكويتي، زين الكويت فيها مقيمين كثير، شي طبيعي نتاثر فيهن ويتاثروا فينا، صار الواحد يخاف يقول رأيه، يسوون عليه حملات ويسوون تحقيق، علشان بعض الناس".

وتابعت: "إنت مين حتى تقول ما يمثل الشعب الكويتي؟ مين اللي قلكم إحنا نمثل شعب أحد؟ مين اللي قلكم إحنا قدوة أحد؟ نفس الوقت تقولون ماريد اختي وبنتي تكون ممثلة أو فاشينيستا، وبنفس الوقت تبونا قدوة، إنت شو تبون بالضبط؟ طبعًا أقول البعض".

وأردفت: "عبودكا لم يقل شيئًا مسيئًا لما اتكلم الريال وقال ويمكن خانه التعبير إن ما فيه وحدة إلا واختلطت بريال، بأي مكان لابد إنها احتكت وتعاملت ويا ريال، لا إنت شلون تتكلم على بناتنا، إذا أنت تحتك بالبنات والفاشنستات ترا مو كل بناتنا نفسهم".

واستطردت ملاك: "بقلكم شي رئيسة الدولة تحتك ويا الشعب والناس، هل هذا معناته مو زينة، الوزيرة بعض زملائها شباب ورياييل، خير؟ خير؟ اذا أنت واثق من نفسك ما يعورك الكلام". 

وواصلت الفنانة الكويتية: "إذا أنت تعرف أهلك عدل ما يعورك الكلام؟ ولا يمكن لأن مسك الكلام، شوي تعورت صح؟ حسبته بطريقة ثانية.. إحنا ما نسمح حق لأي كان يغالط عالوسط الفني، كل المجتمعات فيها الزين والشين، والوسط الفني فيه الزين والشين، أنا مو زينة انا شينة، فيه رب يحاسبني، إنت مالك شغل". 

واختتمت: "كل ما هب ودب جاي يغلط عالوسط الفني، حتى لو بينا خلافات حنا ما نرضى على بعض، متل ما إنتوا ما ترضون على بعض، لا تجون تقولون فلانة قدوة وفلان قدوة، وبنفس الوقت تعلمون عيالكم تسبون ها القدوة، ما حد طلب منكم تسووه قدوة، وإنتوا بكيفكم سوتوه قدوة وبكيفكم تابعتوه".

يذكر أن عبودكا أثار جدلًا واسعًا عقب مقطع فيديو له يتحدث فيه عن "علاقات المرأة قبل الزواج"، والذي اعتبره ناشطون طعنًا في الأعراض، وانتهى بتقديم شكاوى ضدّه من قبل محامين.