أخبار المشاهير

18 ديسمبر 2018

مها محمد أرادتْ إجراء تعديلات على وجهها فصدمها الطبيب.. شاهدي!

شاركتْ الفنانة الكويتية، مها محمد، متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعيّ، بمقطع فيديو، أثناء زيارتها لطبيب تجميل، لإجراء بعض التّعديلات في وجهها.

وقالت مها، عبر حسابها على "سناب شات"، إن السّبب الرئيسي وراء زيارتها لطبيب التجميل، هو رغبتها في حقن خدودها بالفيلر، لنفخهما بعض الشيء، خاصّة بعد أنْ فقدتْ الكثير من وزنها، فور ولادتها لابنتها.

وأضافتْ، أنّ الطبيب صرّح لها بأنْ حقن الفيلر لا يصلح لوجهها نهائيًا، مشيرًا، إلى أنّها ستحتاج إلى عملية جراحية من خلف أذنيها، لكي تحصل على النتيجة المرجوّة، وستتطلب هذه العملية بقاءها في المنزل، لمدّة أسبوعين، نتيجة تورّم وجهها.

وأعربتْ مها، عن تخوّفها الشّديد من هذه العملية، لافتةً، إلى أنّها ستكتفي بحقن البوتوكس فقط، لأنّ اتخاذها لقرار الخضوع لمثل هذه العملية، سيحتاج إلى تفكير طويل.

وعن جسمها؛ أكّدتْ، أنّ الطبيب طمأنها، بأنّها لا تحتاج لأيّ عمليات، بل أشاد بقدرتها في الحفاظ على رشاقتها، ونتيجة عملية التكميم، التي خضعتْ لها منذ عام.

وسبق أنْ أكّدتْ مها، أنّها لم تلجأ في يوم من الأيام، إلى الخضوع لعملية من أجل نفخ خدودها، أو شفتيها، بل كانت تبحث دائمًا عن طريقة لتنحيف وجهها، وعندما خضعت لعملية تكميم المعدة، ضعف ووجها بالكامل، دون أيّ تدخل.

وأوضحتْ، أنّها تهتمّ كثيرًا ببشرتها، والحفاظ عليها نضرة طوال الوقت، مُبيّنة أنّ السّرّ وراء جمال بشرتها، هو عدم استخدامها للصابون، بل تستخدم الفوم، المصنوع من الموادّ الطبيعية فقط.