أخبار المشاهير

9 ديسمبر 2018

ّعبدالله بهمن: "الجنس الثالث" موجود في المجتمع الكويتي!

ردّ الفنان عبدالله بهمن، على انتقادات أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ بالكويت، الذي شنّ هجومًا شرسًا على نجوم الفنّ، ووصفهم بأنّهم لا يمثلون المجتمع الكويتيّ، وأنّ 90% ليسوا كويتيي الأصل، في فيديو، تداوله روّاد مواقع التواصل.

وقال بهمن، في فيديو عبر صفحته بتطبيق "سناب شات" إنّهم يقدّمون المشكلات التي يعاني منها المجتمع الكويتيّ، حتى ولو كان فردًا واحدًا فقط، هو من يشعر بالتّعب منها، لافتًا، إلى أنّ هذا الشخص الوحيد من حقّه أنْ يمثّل بالدراما الكويتية.

وشدّد النجم الكويتيّ، على أنّ بيئة الفنّ الكويتيّ، أفضل وأنظف ألف مرة من بيئة المنتقدين، مؤكدًا، أنّ البويات "الفتاة المسترجلة"، والجنوس "الجنس الثالث"، فئات موجودة بالمجتمع الكويتيّ، ويجب التعبير عنهم بالأعمال الدرامية، ولا يمكن إلغاؤهم.

وأشار، إلى أنّه لا يمكن أنْ يُقدِّم الفنّ فقط، قصصًا وحكايات سعيدة، ولا يعبر عن مشكلات المجتمع، مطالبًا ممّن يقومون بتصوير فيديوهات لتوجيه انتقادات، بأنْ يكونوا موضوعيين، ولا يتحدّثون بدون احترام عن الفنانين.

وكان عبدالله بهمن، قد أثار جدلًا كبيرًا مؤخرًا، بعد ظهوره في مقطع فيديو، تداوله نشطاء عبر السوشال ميديا، يتحدّث فيه عن حبّه للفنانة المصرية ياسمين صبري، قائلًا: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكاونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب نفس الجملة لمي عز الدين".

ونفى بعدها بهمن، في فيديو جديد، عبر حسابه على "سناب شات"، نيّته التقدّم للزّواج من ياسمين صبري بشكل جديّ، مؤكدًا، أنّه كان يمزح بشأن هذا الأمر.

وأضاف: "لا كلمتها ولا كتبتلها.. أنا قاعد أتغشمر (أمزح).. أنا لو أبغى ياسمين صبري ولا غيرها أعرف شلون أجيبها وأخطبها وأتزوجها وأقعدها عندي بالبيت".