أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2018

تيم حسن أم شبيهه؟ شخص يضع الجمهور في حيرة!

نشر الفنان السوري تيم حسن عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بشقيقه الأصغر "نذير"، وتفاعل جمهور حسن مع الصورة مُعلقين على الشبه الكبير الذي يجمعه بشقيقه مُتغزلين بوسامته وجماله.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها صور شقيق الفنان السوري، إذ كانت صوره قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة.

وعلى صعيد مُختلف، نشرت إحدى الصفحات الخاصة بمعجبي الفنان السوري صورة لأحد الأشخاص والذي بدا بشكل كبير وكأنه هو متسائلين فيما إذا كان تيم حسن أو شبيهه؟!

وبحسب أحد المعجبين الذي التقى بهذا الشبيه، أكد أنه تحدث معه والتقط صورة إلى جانبه دون أن يفهم منه ما إذا كان شبيها للفنان تيم حسن، أم أنه هو شخصيًا، وينكر الأمر لداوع أمنية ليس أكثر.

وانتشرت في الفترة الأخيرة حالة من الهوس بين معجبي النجم السوري والذين بدأوا بالتشبه به وإطلاق لحاهم وتقليد ستايل لبسه خصوصًا في شخصية جبل، التي قدمها النجم في مسلسل الهيبة، والتي حصدت إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وعلى الصعيد الفني يُشارك الفنان السوري تيم حسن في الموسم الرمضاني المقبل في الجزء الثالث من مسلسل الهيبة، الذي سيحمل اسم "الحصاد"، وتشاركه فيه الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

https://www.instagram.com/p/BqFqEvFlOJS/