أخبار المشاهير

10 نوفمبر 2018

دنيا بطمة تُشغل مواقع التواصل بـ"الوسام الملكي" وهكذا احتفلت مع ابنتها!

تشغلُ الفنانة المغربية دنيا بطمة من حين لآخر مواقع التواصل الاجتماعي، تارةً بسبب أزماتها وخلافاتها مع الكثير من النجوم بجانب ابنة زوجها حلا الترك، وأخرى لإطلاق الألقاب على نفسها، لتصبح كل فترة بين الأكثر تداولاً على السوشيال ميديا ومحرّكات البحث.

هذه المرة شغلت بطمة مواقع التواصل بإعلانها عن نيلها وسامًا ملكيًا من درجة ضابط وتكريمها من قبل الملك محمد السادس في المغرب.

ويأتي تكريم دنيا بهذا الوسام الملكي، بعد تقديمها أغنية "المغرب مغربنا" التي وجهتها إلى وطنها وتراثه وحضارته.

ونشرت دنيا عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورة لها تزامنًا مع احتفال بلادها المغرب بـ"المسيرة الخضراء" التي شارك بها عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وعلّقت عليها قائلةً: "في مثل هذا اليوم وبالاحتفال بمسيرتنا الخضراء هذه الأغنية كانت سببًا في توشيحي بوسام من درجة ضابط من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ورعاه وأشكر كل من عمل على نجاح هذا العمل".

وحرصت بطمة على مشاركة جمهورها الاحتفال بالمسيرة الخضراء وحصولها على الوسام الملكي، بمقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة ابنتها، وعلّقت عليه قائلةً: "كل عام وبلادي بألف خير وعاش ملكنا الهمام.. احتفالي أنا وعائلتي الصغيرة بذكرى المسيرة الخضراء بمملكة البحرين".

يُذكر أن الفنانة المغربية لديها خلاف حاد مع ابنة زوجها محمد الترك، والتي كانت تعيش معهما قبل أن تتصاعد الخلافات بينهما لتنتقل إلى العيش مع والدتها.