أخبار المشاهير

10 نوفمبر 2018

هكذا احتفل نجوم الفن في تونس بتتويج الترجي.. ويارا تتخذ موقفًا محايدًا!

احتفل عدد من نجوم الفن في تونس بتتويج فريق الترجي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على الأهلي المصري بثلاثية نظيفة، في مباراة الإياب التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس مساء الجمعة.

ونشرت المطربة لطيفة التونسية مقطع فيديو من احتفالات الترجي بالتتويج، وعلقت عليه قائلة عبر حسابها على موقع تويتر: "ألف مبروك للترجي الرياضي التونسي كأس دوري أبطال أفريقيا".

فيما غرد النجم التونسي ظافر العابدين عبر "تويتر" قائلاً: "ألف مبروك الترجي التونسي بطل أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.. وهارد لك للاعبي وجمهور النادي الأهلي".

وكتبت المغنية التونسية شيماء هلالي عبر "تويتر": "ألف مبروك فوز أبناء بلدي فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهاردلك للأشقاء في مصر فريق الأهلي".

وهنأت الفنانة إيناس علي الترجي، وكتبت: "ألف مبروك كأس دوري أبطال أفريقيا للنادي الترجي الرياضي التونسي وعن جدارة وبالجرينتة".

https://www.instagram.com/p/Bp-iaQJhGQb/

وبعيدًا عن نجوم تونس، اتخذت المطربة اللبنانية يارا موقفا محايدا، وغردت عبر "تويتر" كاتبة: "مبروووك الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه وهاردلك لفريق الأهلي المصري مباراة كبيرة والأهم أن البطل الأفريقي فريق عربي".