أخبار المشاهير

8 نوفمبر 2018

خالد النبوي يفاجئ الجمهور بتصريحاته.. وهذا ما قاله بشأن إصابته الخطيرة!

كشف الفنان المصري خالد النبوي، لأول مرة، عن تفاصيل تعرّضه لإصابة خطيرة في ظهره، خلال تصويره مسلسل "واحة الغروب" في شهر رمضان قبل الماضي.

وقال النبوي – في مقابلة تلفزيونية - إنه سقط من فوق الحصان خلال تصويره أحد المشاهد؛ ما أدّى إلى إصابته بكسر خطير في إحدى فقرات ظهره.

وأضاف الفنان المصري أنه كان من المفترض أن ينام على ظهره من 6 إلى 8 أسابيع بسبب صعوبة إجراء جراحة في هذه المنطقة، ولكنه لم يستطع بسبب ظروف التصوير، ليضطر إلى استكمال العمل ثم السفر للخارج والخضوع للعلاج.

وتابع النبوي بأنه كان يتناول كمية من المسكنات المخدرة عن طريق الفم؛ لكنه اضطر إلى تقليلها بسب تأثيرها على تمثيله، إلى جانب وضع بنج موضعي على مكان الإصابة خلال التصوير حتى يستطيع تأدية مشاهده، مشيرًا إلى أن المرض خدمه في خسارة الكثير من وزنه، وأصبح شاحبًا كما هو مطلوب من البطل بنهاية المسلسل.

كما كشف أيضًا عن استعداده لدخول مجال الإخراج في فيلم جديد يتولى كتابته، رافضًا الإفصاح عن تفاصيله حتى الانتهاء من كتابة السيناريو.

وتحدث النبوي عن مصير مسلسل "مصطفى محمود" الذي بدأ العمل عليه منذ 5 سنوات ولكنه لم يظهر للنور حتى الآن، قائلاً إن المنتج أحمد عبدالعاطي تحمّس وقام بشراء القصة واستعان بـ7 خبراء مكياج حتى يظهر في الإعلان الدعائي للعمل في أقرب شكل للعالم المصري الراحل، ولكن لم تتحمس أي قناة حتى الآن لرعايته ودعمه حتى يتم تصويره وعرضه.