أخبار المشاهير

5 نوفمبر 2018

شيماء سبت: المجتمع الخليجيّ يحبّ "بطنه".. وتتحدّث عن الأدوار الجريئة!

تعجّبتْ الفنانة البحرينية، شيماء سبت، من إصرار البعض علي انتقادها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، واتّهامها بإنكار القيام بعملية تجميلية، من أجل التّخسيس، إلى جانب استخدامها برنامج الـ"فوتوشوب"، لتنحيف نفسها بالصّور.

وقالت شيماء سبت، في مقابلة تلفزيونية، إنّها فور إجرائها لعملية تكميم للمعدة، أعلنتْ ذلك، بل وقامتْ بتصوير نفسها، قبل دخول غرفة العمليات، وبالتّالي، ليس هناك داعٍ للتأكيد على كلّ تعليق، أنّها أجرتْ عملية، مضيفة، أنّها أصابها الملل، من تكرار اتّهامات استخدام الـ"فوتوشوب"، رغم أنّها تظهر بالتلفزيون نحيفة، وهو لا يمكن تعديل صورته.

وأكّدتْ الممثلة البحرينية، أنّ المجتمع الخليجيّ يحبّ بطنه للغاية و"الحش" بخلق الله، موضّحة، أنّ الخليجيين يأكلون في كلّ المناسبات، سواء حزن، أو فرح، وبالتّالي، اضطرّتْ لإجراء عملية، لإنقاص وزنها.

وعن مدي قبولها للأدوار الجريئة، قالت إنّ كل شيء له حدود، والأمور الوسط أفضل شيء، مشيرة، إلى أنّها تأثّرتْ وجيلها، بأصالة الجيل الخليجيّ الأوّل، للفنانين الذين يحرصون على الحفاظ علي العادات، والتقاليد، والأخلاق، والشُّهرة ليستْ هدفها الأوّل.

وأكّدتْ شيماء سبت، أنّ النجومية ليستْ بعدد الأعمال، التي يقدّمها الفنان، ولكن هي أنْ يغيب 10 سنوات، ويظلّ في أذهان الجمهور، والجميع مازالوا يعرفونه، وينتظرونه.