أخبار المشاهير

1 نوفمبر 2018

بين المُقتبسة والمُبتكرة.. شاهدي إطلالات النجوم في الهالووين

نشر نخبة من نجوم هوليوود عددًا من الصور على حساباتهم الشخصية في إنستغرام خلال احتفالهم بعيد الهالووين، وتنوعت أزياؤهم بين المقتبسة من شخصيات شهيرة وأخرى مبتكرة.

سانت ويست

شاركت كيم كارداشيان ويست متابعيها صورةً لابنها سانت ويست بزي مستوحى من اليقطين، مكون من قبعة سوداء و قميص ذي أزرار لونه برتقالي، نسقته مع بنطلون أسود وزوج من الأحذية الرياضية Boost ثمنها 700 دولار من ييزي.

بيونسيه

اقتبست نجمة البوب بيونسيه إطلالتها من توني براكستون، وتألقت بتسريحة الشعر القصير، وارتدت توبا من دون أكمام مع جاكيت الجلد الأسود.

هاري ستايلز (نشرها إلتون جون)

شارك إلتون جون بنفسه زيّ المغني هاري ستايلز على حسابة في إنستغرام، وقد اقتبس هاري إطلالته من أسلوب إلتون جون، وارتدى بدلة جمبسوت دودجرز براقة، مع قبعة مطابقة وزوج من النظارات المميزة.

كيندال جينر

اقتبست كيندال جينر إطلالتها من زي FemBot ونسقتها مع شعر مستعار أشقر.

كاتي بيري

أما النجمة كاتي بيري فكانت إطلالتها مضحكة، حيت ارتدت زي حيوان الكسلان، حيث جاء منتفخا قبل تصوير حلقة من برنامج "أمريكان أيدول"، إلى جانب عضوي لجنة التحكيم لوك بريان وليونيل ريتشي.

سيندي كروفورد وراندي وبريسلي وكايا جربر

أما عائلة كراوفورد / جربر فاقتبسوا إطلالاتهم من شخصيات شهيرة، فتألقت سيندي بإطلالة النجمة الشقراء ديبي هاري، في حين اقتبس زوجها راندي إطلالته من النجم الراحل ديفيد بوي، أما الشقيقان كايا وبريسلي فاقتبسا إطلالتيهما من نجمة الروك جوان جيت.

كايلي جينر

https://www.instagram.com/p/BpmnOQNHktb/?utm_source=ig_embed

تحولت كايلي جينر إلى دمية باربي بالحجم الطبيعي، وقد نشرت صورة لها داخل علبة باربي على إنستغرام.

كايلي جينر وستورمي

https://www.instagram.com/p/BpiIJCUnYwy/?utm_source=ig_embed

وفي صورة أخرى ظهرت كايلي برفقة ابنتها ستورمي، بإطلالتين متطابقتين، وارتدتا زي الفراشة الوردية ذات الأجنحة الضخمة.

سيارا

اقتبست مغنية البوب سيارا إطلالتها من شخصية لوبيتا نيونغو في فيلم "النمر الأسود" ناكيا، وعلقت تحت الصورة بعبارة "واكاندا للأبد!"

ريتا أورا

https://www.instagram.com/p/BpaTclvHEdd/?utm_source=ig_embed

أما ريتا أورا فقد فاجأتنا بإطلالتها المقتبسة من نجم الهيب هوب بوست مالون، من زيه المكون من تيشرت غرافيكي وسترة الدنيم الممزقة وصولا إلى الوشوم.