أخبار المشاهير

1 نوفمبر 2018

رضوى الشربيني تعترف بإجراء عملية تجميل منذ فترة!

اعترفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على الهواء، بخضوعها لعملية تجميل في أنفها، وذلك ردًا على سؤال إحدى متابعات برنامجها "هي وبس"، الذي تقدمه عبر شاشة "سي بي سي".

وقالت رضوى: "طبعًا عملت عملية تجميل.. أما مناخيري دي اتشفطت لوحدها؟..عملت عملية تجميل في مناخيري من كام شهر بس مش في أي حاجة تانية".

وتابعت: "أنا مش ضد عمليات التجميل بدليل إني بجيب دكاترة تجميل عندي في البرنامج.. ولو كنت ضدها مكنتش هجيبهم عندي في البرنامج لإني معنديش تناقض".

واستطردت حديثها، قائلة: "أنا لقيت أنه شكلي هيبقى أحلى بعد ما أعمل مناخيري.. لإن كان عندي منقار في مناخيري وكنت بعمل كم مكياج كتير جدًا قبل ما اطلع في البرنامج عشان أداري كبرها".

وكانت رضوى أثارت الجدل بسبب طريقتها في برنامجها وتحذيرها الدائم للنساء من الرجال، حيث رأى متابعوها أنها تتجاهل تلك التحذيرات التي تُطلقها بنفسها وتتزوّج.

يُذكر أن رضوى الشربيني تُقدّم في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، وتلقى متابعة كبيرة، كما أثار أسلوبها الخاص في البرنامج والذي تعرض به قصصًا شخصيةً لها وتشارك بها المشاهدين، مثل قصة طلاقها وإجرائها عمليات تجميل، الجدل بين الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض لها.