أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2018

مي حلمي تتخطّى أزمة إلغاء زفافها بإعلان "خبر سعيد"!

تخطّتْ الإعلامية المصرية، مي حلمي، أزمة إلغاء حفل زفافها من الفنان الشّاب، محمد رشاد سريعًا، وذلك بإعلانها التعاقد على تقديم برنامج جديد، في قناة فضائية طلبتْ من متابعيها تخمين اسمها.

ونشرتْ مي، صورة لها أثناء توقيعها عقد برنامجها الجديد، عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقتْ عليها قائلة:"وجه الوقت اللي أقولكم خبر حلو اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكورة تمامًا".

وأضافتْ الإعلامية المصرية: "لأول مرة هتشوفوني في برنامج اجتماعي ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا وقضايا المرأة والرجالة كمان في قناة جديدة وكبيرة ومحترمة".

وتابعتْ: "على قد ما كنت خايفة على قد ما من أول حلقة فرحت واتبسط بكل الناس اللي موجودة في القناة، وزمايلي وكل حاجة الحمدلله صورنا أول حلقات خلاص هيتعرض خلال الأيام اللي جاية".

وأردفتْ حلمي: "دي أول حاجة اتعلمتها، إني أقول الحاجة بعد ما أعملها أو الأوقع بعد ما خلصت تصوير".

واختتمتْ: "أما اسم القناة هسيبكم تخمنوا لحد ما يتزاع البرومو اللهم لك الحمد مين هيقول مبروك؟".

وكانت مي حلمي نفتْ في وقت سابق، الأنباء التي تردّدت عن إصابتها بجلطة، عقب إلغاء حفل زفافها من رشاد، قبل إتمامه بدقائق، مُشيرة إلى أنّها أصيبت بضغط نفسيّ شديد، وانسداد في الشُّعب الهوائية، أدّى إلى احتجازها بالمستشفى.

وتعدّدت الروايات حول السّبب الحقيقيّ لإلغاء حفل الزفاف، فروّج البعض إلى حدوث خلاف بين العروسين، على قائمة المنقولات الزوجية، والتي رفض رشاد التوقيع عليها، فيما ادّعى آخرون، توجيه العروس إهانات لأهل المطرب الشّاب، ما دفعه لاتّخاذ هذا القرار.