أخبار المشاهير

21 أكتوبر 2018

زياد برجي لشيرين عبدالوهاب: بكرهك.. وبغير منك!

قدّم الفنان اللبناني زياد برجي اعتذارًا للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عما بدر منه من تصريحات حول كرهه لها، وذلك بعد الخلاف الذي وقع بينهما خلال حفلهما بالكويت في يونيو الماضي.

وقال برجي لشيرين وفقًا لما جاء عبر حساب الصحفي ربيع هنيدي على "إنستغرام": "بكرهك عشان مش قادر أكرهك.. بكرهك عشان ربنا مديكي حاجة حلوة وبغير منك عشان مش قادر أزعل منك".

وتابع: "بحبك أوي سامحيني.. أنا عفوي وطيب وإنتي عارفة زيك وإحنا شبه بعض متزعليش مني وأنا أبدًا مش زعلان منك ووحشتيني أوي ووحشني صوتك وقعدتك الحلوة وكرمك.. أنا بحبك يا شيرين..صافي يا لبن حليب يا قشطة..وأتمنى إنك تسامحيني".

وكان الفنان اللبناني زياد برجي، قد صرّح أن هناك عملاً فنيًا كان من المقرّر أن يجمعه بالفنانة شيرين عبدالوهاب إلا أنه تم إلغاؤه.

وعن السبب وراء إلغاء العمل، قال زياد خلال أحد تصريحاته التلفزيونية: "بكل بساطة بطلت أحبها.. من محبتي لها بطلت أحبها ومن محبتي لها عتبان عليها".

وأضاف صاحب أغنية "شو حلو": "كل اللي بشتغل معن أكبر نجوم.. وقبل ما أكون ناجح هالقد كان لما يكون حفل يجمعني مع أكبر نجوم يحطوا صورتي قد صورتهم.. ما توقعته من شيرين حبيبة قلبي وزعلت.. بس بكل صراحة وصدقًا وحياة أولادي بطلت حبها لشيرين".

ويبدو أن الخلاف بين شيرين وزياد برجي وقع خلال حفلهما بالكويت في يونيو الماضي، عندما انتشرت صورة من بوستر الحفل والتي ظهر فيها زياد بشكل مصغر بينما كانت صورة شيرين عملاقة.

ومنذ أيام كان قد أعرب الفنان اللبنانيّ زياد برجي عن أسفه الشديد للإساءات التي صدرت منه في حقّ مواطنته، النجمة إليسا، مؤكدًا أنّه شعر بالنّدم الشديد، عندما علم بمرضها.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "الفترة اللي إحنا كنا فيها بنحكي فيها عليها، المخلوقة كانت بتتعذب.. عشان كده لازم أعتذر".