أخبار المشاهير

17 أكتوبر 2018

بدموع الحُزن والألم.. ليدي غاغا تعلن رسميّاً عن خطوبتها في حفل ELLE

حضرت النّجمة العالمية المُثيرة للجدل "ليدي غاغا" حفل توزيع جوائز النساء في هوليوود، الذي أقامته مجلّة ELLE في ضواحي بيفرلي هيلز الراقية، حيث تمّ تكريم النجمة فيه.

وعندما صعدت غاغا لإلقاء كلمتها على مسامع الضيّوف، أشارت إلى حبيبها "كريستيان كاريونو" بـ "خطيبي"، مُعلنةً بذلك خُطوبتهما رسميّاً.



وعلى صعيد إطلالتها، ارتدت غاغا بدلة فضفاضة لونها بيج داكن، اختارتها من مجموعة ربيع صيف 2019 بتوقيع المصمم العالمي "مارك جاكوبس"، كما اعتمدت مكياج العيون الدّاكن، وتسريحة شعر الكعكة الخلفية المشدودة.



على الرّغم من أنباء خُطوبة ليدي غاغا التي من المفروض أنّ تكون أخبارًا سعيدة، إلّا أنّ النجمة لم تكن في حالةٍ إيجابية عندما صعدت المسرح لكي تلقي خطابها، وذلك بسبب الصعوبات العديدة التي تعيشها النّجمة، والتي سلّطت الضّوء عليها في كلماتها.



وقدّمت جينيفر لوبيز كلمةً صغيرة عن إنجازات غاغا في عالم صناعة التّرفيه، وبعدما دعتها إلى خشبة المسرح لتقديم كلمتها، تطرّقت غاغا للحديث عن حادثة التّحرّش التي تعرّضت لها عندما كانت بعمر الـ 19، لدرجة أنّها أصيبت بمرضٍ نفسي يُدعى "اضطراب ما بعد الصدمة"، الذي يُسبب لها الآلام في مناطق مُعيّنة في جسدها.