أخبار المشاهير

15 أكتوبر 2018

جيدا أتاش وحبيبها يختاران البساطة في زفافهما.. شاهدي!

احتفلت الممثلة التركية جيدا أتاش التي جسّدت شخصية هاندا في مسلسل فريحة، بزفافها من حبيبها رجل الأعمال التركي بورا توبلوسوي.

وتُقيم أتاش منذ فترة في مدينة ميامي الأمريكية مع حبيبها توبلوسوي، وقرّرت إقامة حفل زفاف بسيط ثم أعلنا بشكل رسمي عن ارتباطهما.

وارتدت النجمة التركية لهذه المناسبة فستانًا أبيض بسيطًا مع تسريحة شعر مميزة، ووضعت تاجًا ناعمًا وبسيطًا، فيما اختار عريسها إطلالة كاجوال، مُرتديًا جاكيتًا باللون الكحلي وبنطالًا باللون الأبيض. ‎



وكشفت بعض وسائل الإعلام المعنية بأخبار المشاهير التركية أن جيدا وزوجها بورا اتفقا أن يقيما حفل زفاف آخر في تركيا خلال عام 2019.

وكانت أتاش قد اعتزلت التمثيل من أجل السفر والعيش في ميامي إلى جانب حبيبها والذي تربطها به علاقة حب تجاوزت الخمس سنوات.



يُذكر أن النجمة التركية كانت قد سامحت حبيبها توبلوسوي على خيانته لها في وقت سابق، وقرّرت السفر وترك التمثيل من أجل تكوين عائلة معه.

وكشفت أتاش في وقت سابق لإحدى الصحف التركية أنها تُشغل وقتها في ميامي بزراعة حديقة منزلها، مؤكدةً أنها لا تشعر بالندم على اعتزالها التمثيل، خصوصًا مع قلة النصوص والأعمال المناسبة.

واشتهرت أتاش في الوطن العربي بشخصية هاندا في مسلسل فريحة الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية، وهو من بطولة النجمة التركية هازال كايا والنجم شاتاي أولوسوي.