أخبار المشاهير

7 أكتوبر 2018

سلافة معمار تصف طليقها برفيق عمرها.. و"حكايتي مع الزمان" يجمعهما من جديد!

أثارت الفنانة السورية سلافة معمار إعجاب جمهورها بسبب تفاعلها وحماسها لتواجدها إلى جانب طليقها الفنان سيف الدين سبيعي في برنامج تلفزيوني.

وكانت معمار قد روجت أكثر من مرة لبرنامج "حكايتي مع الزمان" والذي تقدمه الإعلامية اللبنانية ريما كركي، والذي سيجمعها مع طليقها سيف سبيعي، الليلة على قناة دبي الفضائية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

فنشرت معمار عبر تويتر مُعلنة عن الحلقة، وأعادت تغريدة نشرتها ريما كركي عن البرنامج، وعبر حسابها في إنستغرام نشرت معمار فيديو تحدثت فيه عن تجربتها في البرنامج ومشاركة طليقها ووالد ابنتها ذهب معها.

ووصفت معمار طليقها بـ "رفيق عمري"، مؤكدة من خلال الفيديو والذي تظهر فيه إلى جانبه في كواليس البرنامج أنه لا أحد سيعرفها ويفهمها أكثر منه وذلك لأنه صديقها ووالد ابنتها الوحيدة ذهب.

https://www.instagram.com/p/BomcrVEF_oz/?taken-by=sulafa.mimar

وتقوم فكرة البرنامج عن "الزمن" والحديث عن فترة التقدم في العمر، فيما يقوم عدد من الأشخاص المختصين بالمكياج بإظهار الضيوف بأكثر من مرحلة عمرية مُتقدمة.

يُذكر أن تفاعل وحماس معمار لتواجد طليقها معها في أول حوار سيقومان به سويًا قد أثار إعجاب جمهورها والذين وصفوا علاقتهما بالمميزة والراقية، مؤكدين أنهما ثنائي مُختلف عن البقية.