أخبار المشاهير

2 أكتوبر 2018

مي العيدان تشعل حربًا جديدة مع الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم!

عادت الإعلامية الكويتية مي العيدان للهجوم مرة أخرى على صديقتها السابقة الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم، بعدما شهدت علاقتهما توترًا خلال الفترة الماضية.

ونشرت العيدان صورة عبر حسابها على "إنستغرام" تجمعها بالممثلة البحرينية، قائلة إنّها التقطت حينما كانت تربطهما علاقة صداقة، لكنّها عادت لتقول إن فاطمة عبد الرحيم لم تُقدّر الصداقة التي كانت بينهما.

ودوّنت العيدان على الصورة قائلة: "كنا أصدقاء حتى تنازلت عن تلك الصداقه بعد مليون إساءة منها وسوء تقدير، لا تصلح الآخرين فإن لم يقدروك اتركهم فلا تضيع حياتك مع شخص لم يقدر قيمتك في حياته".

وسرعان ما تفاعل جمهور العيدان مع التعليق، حين انقسم إلى فريقين أحدهما مؤيد لكلامها وأثنى على وفائها بصداقتها، والآخر رفض التشهير بالصداقة التي كانت تجمعهما، وطالبها بالصمت احترامًا للعلاقة التي كانت بينهما.

ولقيت الصورة والتعليق الخاص بالعيدان تفاعلًا كبيرًا من متابعيها ومحبيها، حيث أثنى بعضهم على وفائها بصداقتها ومشيدين بموقفها في ترك تلك الصداقة، فيما رفض آخرون تشهيرها بصديقتها السابقة داعين إياها إلى الفراق بصمت.

وكانت العيدان هاجمت الممثلة البحرينية، عندما تحدثت عن تركيزها على أدوار الاغتصاب والرقص في أعمالها، وهو الأمر الذي استفز فاطمة عبدالرحيم ودفعها للرد من خلال نشر صورة عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات تجمعها بالفنان الكويتي داوود حسين نكايةً في العيدان.