أخبار المشاهير

2 أكتوبر 2018

دينيز جكير بطلة مسلسل "الغنيمة".. وهذا سبب طرد المنتج لها!

كشفت العديد من المواقع التركية عن بدء تصوير المسلسل التركي الجديد Vurgun "الغنيمة" والذي من المقرر أن يعرض على قناة Show tv، وسيكون المسلسل من بطولة النجم التركي اركان بتككيا، وستشاركه البطولة نجمة مسلسل الأوراق المتساقطة الفنانة دينيز جكير والتي اشتهرت بدور فتون في المسلسل، والمسلسل من إنتاج شركة Gold Film.

وأضافت المصادر أن هناك العديد من المفاوضات تجري حاليًا مع المخرج عمر فاروق سوراك، والذي كان قد أخرج مسلسل العقدة ليتولى الإشراف على العمل.



وعلى صعيد آخر كانت انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات والتي تشير إلى طرد النجمة دينيز جكير من مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" لكثرة المشاكل في حياتها الخاصة.

وكشفت بعض المصادر أن منتج المسلسل قرر طرد جكير بسبب انتشار العديد من الأخبار السيئة حول حياتها الخاصة، مثل انتشار صورة لها وهي بحالة سكر شديدة، أو أخبار علاقاتها العاطفية الكثيرة، عدا عن كثرة مشاجراتها مع زملائها في الفن.



يُذكر أن الفنانة تلقت دعم عدد من زملائها بعد طردها من العمل وذلك لرفضهم ربط الحياة الخاصة بالعملية، مُعتبرين أن لكل فنان مشاكله الخاصة والتي يجب أن لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على عمله.