أخبار المشاهير

2 أكتوبر 2018

ماذا تفعل كايلي جينر مع دي جاي خالد في عُرض البحر؟

على الرّغم من أنّ سنّ دي جاي خالد (42 عاماً) تصل إلى ضِعف سن كايلي جينر وصديقتها جوردان وودز (21 عاماً)، لكن لم يمنعه ذلك من التّنزه معهما عبر رحلة بحرية في شواطئ مدينة ميامي الخلّابة.

مؤخرا، خرج الأصدقاء على متن قاربٍ فاخر في شواطئ ميامي من أجل الاستمتاع وتوديع شمس الصّيف، ومُمارسة النشاطات البحرية المُختلفة، إذ شوهد دي جاي خالد وهو يقود مزلجته المائية بينما كان يلتقط صور السيلفي في عُرض البحر.



وفي هذه الأثناء، كانت كايلي جينر وجوردان وودز تستمتعان بأشعة الشّمس، بينما كانتا تحتسيان المشروبات الباردة، مع مجموعة من أصدقائهما على متن اليخت.



وارتدت كايلي جينر في نُزهتها البحرية بدلة ضيّقة لونها أسود، مصنوعة من الألياف المرنة "سباندكس"، بينما انتعلت في قدميها حذاءً رياضيّاً لونه أوف وايت، كما اصطحبت في نُزهتها رضيعتها ستورمي البالغة من العمر 8 أشهر.



أمّا جوردان وودز، فاختارت إطلالة أكثر جُرأة من إطلالة صديقتها كايلي جينر، فارتدت "بكيني" بلون النيود، ونسقت فوقه فُستان كروشيه لونه أسود، وتركت خصلات شعرها السّوداء المموجة تنسدل دون تكلّف على كتفيها.



يُذكر أنّ كايلي جينر احتفلت في الليلة التي سبقت نُزهتها البحرية، بعيد ميلاد صديقتها المُقرّبة "جوردان وودز"، في الملهى LIV الليلي، كما تركت الفتاتان تواقيعهما التذكارية على حائط الملهى، وحصلت وودز على كعكة ميلادٍ ضخمة بـ 5 طبقات.