أخبار المشاهير

1 أكتوبر 2018

والدة كيت ميدلتون تُثير ضجّة في الأوساط الملكية بسبب هذا الفستان!

تعرّضت والدة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، لانتقادات من جانب صديقات الأميرة الراحلة ديانا لبيعها فستان أميرة على شكل زومبي بمناسبة أعياد الهالوين على موقعها الإلكتروني الذي تعرض وتبيع من خلاله نوعية قطع الملابس الخاصة بالحفلات!

وكانت والدة ميدلتون قد أعلنت عن ذلك الفستان، موضحةً أنه ملائم للفتيات حتى سنّ الرابعة، وأنه مُصمم بطريقة تُظهر منطقة القفص الصدري وبعض أعضاء الجسم!



غير أن أصدقاء ديانا صبّوا غضبهم على كارول ميدلتون ووصفوا الفستان بـ "العليل" وربطوا كذلك بينه وبين الأميرة الراحلة التي توفيت في حادث سيارة عام 1997.



وقالت سيمون سيمونز، وهي إحدى صديقات ديانا، في تصريحات خصّت بها صحيفة ذا دايلي ستار "هذا شيء مقيت للغاية، وأنا أدعو الناس من جانبي لأن يقاطعوا الموقع الإلكتروني الذي يبيع هذا الزي".

ونوّهت الصحيفة من جانبها إلى أن الفستان معروض للبيع على الموقع مقابل 10.99 إسترليني، وأنه على حدّ وصف الموقع له، يعتبر خاصًا بأعياد الهالوين ويتّسم بلونه الوردي ومُصَنَّع من الحرير.



وعلَّقت كذلك على الفستان انغريد سيوارد، الكاتبة المتخصصة في الشؤون الملكية ورئيسة تحرير مجلة Majesty، بقولها "أتصور أن الفستان يتمتع بذوق رديء للغاية".