أخبار المشاهير

1 أكتوبر 2018

كيف يخطط هاري وميغان للهروب خلال جولتهما في أستراليا؟!

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن وجود فاصل غير محدد التفاصيل يستمر لـ  أيام ضمن جولة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل المقررة لأستراليا خلال أيام، ما أثار تكهنات بشأن المكان الذي سيتواجدان فيه وإذا ما كان سيصبح ملاذاً سرياً للهرب من واجباتهما الملكية.

وينتظر أن يصل الزوجان إلى سيدني في زيارة تستمر على مدار 12 يوماً لافتتاح ألعاب إنفكتوس، كما سيشاركان في بعض النشاطات بغية إبراز برامج القيادة الشبابية والمجتمعات المحلية والجهود البيئية والمحافظة عليها، وذلك بمجرد وصولهما خلال أسبوعين.

ومن المقرر أن تشمل تلك الجولة كلا من سيدني، ملبورن، دوبو وجزيرة فريزر، ويعتقد وفق ما ذكرته صحيفة "ذا دايلي اكسبريس" البريطانية أن دوق ودوقة ساسكس يخططان لاستغلال فترة الـ3 أيام المذكورة لقضاء بعض الوقت سوياً في أستراليا، خصوصاً وأن أسرة جايسيندا باريت، زوجة صديق ميغان، الممثل غابرييل ماخت، تمتلك منزلاً على ساحل "صن شاين" في طريق مسدود بين الشاطئ والغابات المطيرة.



وكان قصر كينسينغتون كشف قبل بضعة أيام عن تفاصيل تلك الجولة الملكية التي تبرز خطط وصول هاري وميغان إلى سيدني يوم الـ 16 من أكتوبر الجاري ثم قضاء يوم الـ17 من أكتوبر في دوبو والمناطق الريفية بجنوب ويلز ثم قضاء يوم الـ 18 من أكتوبر في ملبورن.

وبعدها سيغادران إلى جزيرة فريزر يوم الـ22 من أكتوبر قبل أن يعاودا مرة أخرى إلى سيدني من أجل المشاركة في افتتاح ألعاب إنفكتوس.

ثم سيسافران إلى فيجي يوم الـ26 من أكتوبر، ما يعني أن أيام 23، 24 و25 أكتوبر ستكون من دون أي التزامات أو واجبات على الزوجين، علماً بأن هاري طلب الحصول على راحة خلال الجولة، تماماً مثل ما فعله شقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في الجولة التي قاما بها هناك عام 2014.