أخبار المشاهير

30 سبتمبر 2018

مي العيدان تكشف تعرض نجمة "ذا فويس" لتهديد بالقتل!

استمرارًا لحوادث الاغتيال والتهديد بالقتل التي تتصدر المشهد بين نجمات الفن والإعلام وعارضات الأزياء في الوطن العربي، تلقت الفنانة العراقية دموع تحسين صاحبة لقب أحلى صوت من برنامج "ذا فويس" في نسخته الأخيرة، رسائل تهديد بالقتل، حسبما أفادت الإعلامية الكويتية مي العيدان.

ونشرت مي، صورة عبر حسابها الشخصي في إنستغرام لمنشور آخر كانت شاركته بشأن تعرض الفنانة العراقية شيماء قاسم للتهديد بالقتل، ويظهر في الصورة تعليق لحساب باسم الفنانة دموع تحسين، تقول فيه: "كلنا وصلتنا مسجات جايج الدور مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ماكو ثقافه وحشية مكبوتة بداخلهم لكن إحنا ما نخاف من الموت ولا ممكن نتهرب من الموت كلمن بيومة والله يحفظ الجميع".

فيما علقت مي العيدان على الصورة التي نشرتها قائلة: "دموع تحسين تكشف أنها تعرضت لرسائل تهديد بعد مقتل تارة فارس".

وكانت وصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس، اغتيلت على يد مجهول منذ أيام، حيث أطلق 3 رصاصات عليها، في مدينة بغداد.

كما نشرت العارضة والإعلامية شيماء قاسم الحاصلة على لقب ملكة جمال العراق عام 2015، السبت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام، قالت فيه وهي تبكي إنها تلقت تهديدات بالقتل.

يذكر أن العراق يشهد مؤخرًا العديد من حوادث القتل والاغتيال، ما دفع برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، يوم الجمعة الماضي، إلى تشكيل لجنة خاصة للتحقيق في العمليات التي وصفها بـ"المنظمة والمخطط لها".