أخبار المشاهير

27 سبتمبر 2018

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان يُرزقان بمولودهما الأول.. فماذا أسمياه؟!

شاركت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر متابعيها، بمقطع فيديو من غرفتها في المستشفى عقب ولادتها مولودها الأول يوسف من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، وذلك عبر "إنستغرام ستوري".

وظهر زوجها وهو يحمل مولوده وعلامات السعادة واضحة على وجهه، بينما رحبت ليلي بأصدقائها الذين زاروها من أجل الاطمئنان على صحتها وطفلتها.

ونشرت ليلى صورة قدمي مولودها، معلقة: "بفضل الله رزق اليوم آل الغامدي واسكندر الكرام بمولودهما الجميل يوسف بن يعقوب بن يوسف الغامدي في تمام الساعة الثالثة ظهرًا في لبنان بيروت".

وأضافت: "وذلك في مستشفى المشرق الفرنسي الخاص تحت إشراف الدكتور جوزيف الياس (ابن عمتي اللي جداااااا افتخر به ورئيس قسم الجراحة والقلب) والدكتورة نادين حداد (اختصاص نساء وولادة) الرائعة في المستشفى وكل الفريق الطبي والاختصاصيين الذين رافقوني لمدة أكثر من 12 ساعة لإتمام الولادة على خير وسلامة".

وتابعت: "ألف مبروك لكل الأحباء والأقرباء والأصدقاء بقدوم يوسف.. شكرًا لجميع المهنئين ويارب بعزكم.. ويعز أهله آمين.. أحبكم قد الدنيا ولو إيش ما كتبت ما أقدر أوفيكم حقكم يا أهلي وناسي".

https://www.instagram.com/p/BoNT7w3gpz2/

وسبق أن أعلنت المطربة اللبنانية ليلى اسكندر اعتناقها الإسلام، وذلك بعد أن أثارت حالة من الجدل حول هذا الموضوع خاصة بعد زواجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

يذكر أن الفنان السعودي يعقوب الفرحان، كان اعترف بزواجه من الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، بعد عامين من الزواج السري.

وقال يعقوب في مقابلة تلفزيونية، إنه لا يرى في الموضوع أي مشكلة، مستنكرًا التعليقات السلبية حول زواجه، متسائلاً: "هل لأنها لبنانية وأنا سعودي؟"، لافتا إلى زواج الكثيرين من جنسيات مختلفة.