أخبار المشاهير

23 سبتمبر 2018

جيزيل بوندشين تتحول إلى مينا ماتزيني.. لن تصدقي شكلها!

تُعد العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين واحدة من أشهر وأبرز العارضات حول العالم، وتتميز بجمالها الطبيعي وإطلالاتها اللافتة المثيرة للجدل دائمًا، ولكن في أحدث إطلالاتها، أثارت "جيزيل" الجدل، ولكن ليس لمدى جاذبيتها بل لغرابتها.

اختارت مجلة "فوغ إيطاليا" أن تكون "جيزيل" بطلة أحدث غلاف لها والذي من المقرر إطلاقه في أكتوبر، ولكنها اختارت إطلالة مختلفة جدًا لها، حيث حولتها إلى المغنية الإيطالية الأسطورية "مينا ماتزيني".



وتحتفل المجلة الإيطالية بالعام الستين لدخول "مينا" مجال الفن، من خلال تغير إطلالة "جيزيل" بالمكياج ولون وتسريحة الشعر، حتى بدت وكأنها المغنية الإيطالية وأعادتنا إلى الماضي دون إدراك الكثيرين أنها هي العارضة البرازيلية "جيزيل بوندشين".

وعن إطلالتها المختلفة التي حيرت العديد من معجبيها، قالت "جيزيل" عبر إنستغرام: "من الممتع أن أمارس أدوارًا مختلفة من خلال دوري كعارضة، وأريد أن أشكر أصدقائي على منحي الفرصة وجعلي نسخة عن أيقونة الغناء الإيطالية".

بالإضافة إلى ذلك، علقت "جيزيل" عن اختيار "مينا" واستلهام إطلالتها منها للظهور على غلاف المجلة، وقالت: "لم نحتفل فقط بإنجازات مينا، بل بستايلها الفريد والمؤثر، وكيف تركت بصمة لا تُمحى في عالم الموضة والجمال وعالم البوب الواسع".