أخبار المشاهير

3 سبتمبر 2018

قمر تُهاجم جمال مروان مجددًا.. وهذه الرسالة الصادمة وجهتها لطفلها!

عادت الفنانة اللبنانية قمر، للهجوم من جديد على رجل الأعمال جمال مروان، صاحب قنوات "ميلودي"، بشأن قضية النسب التي اشتعلت بينهما خلال السنوات الماضية، ورفضه الاعتراف بنجلها "جيمي".

ونشرت قمر صورةً لنجلها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "نظرة الناس لك مختلفة، هناك من يراك سيئًا، وآخر يراك جيدًا، وآخر يراك رائعًا، وآخر لا يراك، ووحده الله من يراك على حقيقتك".

https://www.instagram.com/p/BnQ4HJcBaeS/?taken-by=singeramar

وتابعت الفنانة اللبنانية: "دعك من البشر وما يظنونه عنك، فلن يقدموا ولن يؤخروا، لن يخفضوا ولن يرفعوا، واهتم لمن هو عالم بسرك، وبيده كل شيء وبيده كل أمر، مين انتو لا تحاسبو احنا بشر مش ملائكة، لا يوجد إنسان معصوم من الخطأ".

وأردفت: "لا نجد من مجتمعنا سوى نظرة الاحتقار، هل هكذا تكون الغيرة.. والحقد؟؟؟ وأي تعليق زبالة متل صاحبو زبالة بلوك، وجمال مروان عوووي من أكونتات فيك لتشبع يا مريض".

متابعو قمر تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير، وأظهروا تعاطفًا معها، حيث علّق أحدهم: "نظرة الناس وكلام الناس بيأثروا على نفسيتو"، وكتبت عبير: "خليه يولي جمال مروان عيشي حياتك انتي وولدك بعيد عن العالم".

يُذكر أن قمر أثارت جدلًا واسعًا مؤخرًا، بعد نشرها صورة لابنها وهو في المستشفى، حيث تم تسجيله تحت كنية والده جمال مروان، بعد معارك طاحنة في المحاكم بين قمر وجمال الذي رفض الخضوع لفحص الـdna الذي يُثبت أبوته لابنها جيمي.