أخبار المشاهير

29 أغسطس 2018

صورة تُثير الشُكوك حول ارتباط هيفاء وهبي بمدير أعمالها!

تناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل، صورا تُظهر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها الشاب المصري محمد وزيري، وهما يرتديان الخاتم نفسه.



وتظهر وهبي في إحدى الصور وهي ترتدي خاتما مُميزا بيدها اليسرى، وفي صورة لمدير أعمالها وزيري يظهر مُرتديًا الخاتم نفسه، إذ أثارت هذه الصور تكهنات حول ارتباط وهبي بمدير أعمالها وزواجها منه سرًا.

وتأتي هذه الصور بعد عدد من الشائعات التي انتشرت في وقت سابق عن وجود علاقة تجمع وهبي ومدير أعمالها، خصوصًا بعدما اشترطت وهبي أن يشارك وزيري في مسلسلها الحرباية والذي عُرض في رمضان 2017، ومسلسل "لعنة الكارما" الذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني الماضي.



وكان وزيري أقام للفنانة اللبناينة حفل عيد ميلاد مُميزا، إذ دعا عددا من أصدقائها ومعارفها، ثم خدعها بوجود حفل غنائي لها، لتتفاجأ باحتفال خاص نظمه وزيري.

ولم ترد وهبي على الشائعات التي انتشرت حول ارتباكهما سابقًا وقررت التزام الصمت، إلا أنه ومع انتشار هذه الصور عادت الشكوك والأقاويل حول ارتباط وهبي ومدير أعمالها عاطفيًا، فيما رأى البعض أنهما قد يكونان تزوجا سرًا، وأن وهبي قررت عدم الإعلان عن هذا الزواج تجنبًا لأي تعليقات، خصوصًا أن وزيري يصغرها بسنوات.