أخبار المشاهير

29 أغسطس 2018

لُجين عمران تُفجر مُفاجأة: أحد العاملين في mbc وراء خروجي من القناة!

فجّرتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، مُفاجأة خلال لقاءٍ تلفزيونيّ، أجرته على قناة سوداني 24، حول تركها قناة mbc، وتفاصيل ما حدث.

كشفتْ عمران، أنّها غادرتْ القناة، منذ توقّف برنامجها "صباح الخير ياعرب"، أي ما يقارب العام ونصف العام، وعن سبب تركها القناة، قالت عمران، إنّها كانت ترغب بالتجديد، وتقصد تغيير البرنامج، وأبدتْ رغبتها هذه، أمام أحد العاملين في المحطّة التفزيونية، والذي لم تذكر اسمه.

وأضافتْ، أنّ ذلك الشخص، نقل رغبتها لصاحب المحطّة، الشيخ وليد الإبراهيمي، بطريقة مغلوطة، حيث أخبره أنّ عمران ترغب بترك المحطّة، وأكّدتْ الإعلامية السعودية، لأوّل مرّة، وبشكل رسميّ، منذ غيابها عن شاشة الـ mbc، أنّها تركتْ المحطّة بشكل نهائيّ، وباتفاق بين الطرفين.

وذكرتْ عمران، أنّه لا مانع لديها بالعودة إلى قنوات الـ mbc، ولكن ببرنامج جديد، فما زالت ترغب بتقديم برنامج مُختلف عن نوعية "صباح الخير ياعرب"، هو هدفها الأساسي.

هذا، وقالت عمران، إنّها تلقّتْ 3 عروض مختلفة، من 3 محطات، وما زالت تدرس هذه العروض، للعودة إلى الشاشة، وتقديم البرامج.

يُشار، إلى أنّ الإعلامية السعودية، كانت قد اختفتْ عن الشاشة، وبرنامج صباح الخير ياعرب، منذ فترة طويلة، دون توضيح السّبب، واكتفتْ بالتّواصل مع جمهورها، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.