أخبار المشاهير

27 أغسطس 2018

جاستن بيبر بستايل "ذيل الحصان".. وهكذا بدت خطيبته بشوارع بيفرلي هيلز!

تسيرُ علاقة نجم البوب الكندي "جاستن بيبر" وخطيبته عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين" في مُنحنى إيجابي مع مُرور الوقت، فبعدما تكهّن خُبراء المشاهير أنّ خُطوبتهما كانت مُتسرّعة، ها هو الثّنائي يُثبت عكس ذلك، فخطوبتهما لم تكن إلّا الخطوة الأولى لتعارفهما ببعضهما البعض.

فمنذ بدء المُواعدة، من النّادر رؤية بيبر وحيدًا في أي خروجٍ علني، إذ يحرص دائمًا على أن تكون هايلي إلى جانبه، تمامًا كما فعلا يوم أمس الأحد، عندما تنزّها في شوارع بيفرلي هيلز يدًا بيد.



وخيّمت الرّوح الإيجابية على الثنائي العالمي، فكانا مُرتاحين مُبتسمين طِوال الوقت، بل إنهما التقطا الصّور مع مجموعة من الفتيات المُعجبات بكُل أريحية، وهو أمرٌ نادر الحصول بالنّسبة لبيبر، لأنّه يُقدّس خصوصيته.

غيّر نجم أغنية Sorry من إطلالته بعض الشيء، إذ تخلّى عن قصّ خصلات شعره الذّهبية منذ عدّة أشهر، فتمكّن يوم الأمس من ربطها بستايل ذيل الحصان، كما ارتدى قميصًا استوحى تصميمه من جُزر هاواي الاستوائية لونه أزرق، نسّقه مع شورت أسود، وانتعل في قدميه حذاءً بتصميم نقشة الشطرنج.

اعتمدت هايلي بولدوين ستايل الكاجوال أيضًا في تنزّهها مع بيبر، فارتدت التوب الأبيض، نسّقته مع جاكيت وبنطلون مُتطابقين، صُنعا من الدنيم، كما حملت حقيبة ظهر سوداء صغيرة، وانتعلت في قدميها حذاءً رياضيًا أبيض، واعتمدت ستايل شعر مُشابه لتسريحة حبيبها المُغنّي.