أخبار المشاهير

24 أغسطس 2018

مُنى هلا تنصح الفتيات بالتعامل مع "المُتحرّشين" بهذه الطريقة!

لا تزال حادثة تحرُّش "التجمع الخامس" تُثير ضجةً كبيرةً في الشارع المصري، خصوصًا مع انقسام الآراء حولها وطريقة تحديد الجاني والضحية، وتحوّل الشاب والذي اشتُهر باسم "مُتحرّش التجمع الخامس" إلى نجم تتهافت عليه الشركات من أجل تصوير إعلان بعد الشهرة الكبيرة التي حظي بها، فيما تلاقي الفتاة "منة جبران"، والتي قامت بتصويره لحظة قيامه بدعوتها لشرب القهوة، بعض اللوم والاتهامات بمحاولة لفت الأنظار.

وفي هذا الصدد عبّر عدد من النجوم عن رأيهم في الموضوع من بينهم النجمة الشابة المُثيرة للجدل منى هلا، إذ نشرت هلا صورةً عبر إنستغرام تكشف فيها أشكال التحرش الجنسي الجسدي.

وطالبت هلا من خلال تعليقها على المنشور كل فتاة تتعرّض للتحرش بأن تقوم بفضح المُتحرش، وأن لا تسكت عن حقها، وأضافت أن التحرش جريمة مثل جريمة القتل، يجب أن يُعاقب فاعلها.

كما أكّدت الفنانة الشابة، أنه من الغباء عدم الفصل بين الحريات الشخصية والتحرش، إذ اعتبرت أن من حق أي فتاة ارتداء الشورت والبكيني وأي نوع ملابس تريده دون الخوف من التعرض للتحرش والإساءة.

يُشار إلى أن النجمة المصرية كانت أعلنت ارتباطها بصديق لها أجنبي، وذلك بعد قيامه بإشهار إسلامه من أجل الارتباط بها، وتشارك هلا دومًا جمهورها بصورها المُثيرة والجريئة، بالإضافة لآرائها وأدوارها التي لا تخلو من الجرأة والتي صنفتها ضمن الفنانات المُثيرات للجدل.

https://www.instagram.com/p/Bm2wArynenF/