أخبار المشاهير

19 أغسطس 2018

شاهدي بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في حفل خطوبتهما بالطُّقُوس الهنديّة!

أقام الممثلان العالميّان، الأمريكي نيك جوناس، والهندية بريانكا تشوبرا، حفل خطوبتهما يوم أمس السبت، في مدينة مومباي الهندية، وسط أفراد العائلة المُقرّبين، وعلى نهج العادات والتّقاليد الهندية، وذلك بعد نحو شهرين من المواعدة والرومانسية المُكثّفة، التي تخللها العديد من الإشاعات بأنهما مخطوبان،

ففي يوم الخميس الماضي، سافر نيك جوناس برفقة والده ووالدته إلى الهند، من أجل لقاء بريانكا وعائلتها، وإقامة مراسم الخطوبة الرّسمية، إذ بدآها بحفل الخطوبة الأول، الذي يُدعى "روكا" بحسب التقاليد الهندية، وفي المُستقبل سيحتفلان بمُناسبةٍ أخرى تُدعى "ثاكا"، ومن ثمّ سيعقدان قرانهما، ويُقيمان حفل زفافٍ ضخم.

وبما أنّهما في الهند، ويعقدان قرانهما، بحسب عادات البلد الآسيوي، ارتدى الحبيبان إطلالات هندية نموذجية، فأسدل المغنّي الأمريكي رداء الشّرواني الأبيض على جسده الرّياضيّ، وهو الزّيّ، الذي يرتديه الرّجال، في الدّول الآسيوية، في المُناسبات الخاصّة.

أمّا العروس الهندية، فارتدتْ ساري أصفر اللون مُرصّعًا بالألماس، في حين تركتْ خصلات شعرها الدّاكنة، تنسدل دون تكلّف على كتفيها، واعتمدتْ أحمر شفاهها المعهود، العنّابي الدّاكن.

ونشر الخطيبان، صور حفل خطوبتهما، عبر حساباتهما في موقع إنستغرام، فعلّق نيك قائلاً: "السيدة جوناس المُستقبلية"، في حين علّقتْ بريانكا قائلةً: "مُرتبطة بكامل قلبي وروحي".