أخبار المشاهير

15 أغسطس 2018

هذا ما قالته هنا الزاهد عن فارس أحلامها في وقت سابق.. هل تتطابق صفاته مع أحمد فهمي؟

تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد في أكثر من لقاء تلفزيوني عن المواصفات التي تبحث عنها في فتى أحلامها، مُشيرة إلى أنها تحلم دائمًا بالزواج من شاب قمحاوي اللون أو أسمر؛ لأنها تجد في ذلك المعنى الحقيقي للرجولة، معلنة عدم حبها للرجل صاحب البشرة البيضاء أو العيون الملونة.

وكانت المفاجأة في إعلانها الارتباط بالفنان أحمد فهمي؛ لأن الصفات التي تمنتها هنا ليست جميعها متوفرة به، إذ أعلنت من قبل رفضها الارتباط بفنان أو شخص يعمل في الوسط الفني، وذلك يعني أنها تنازلت عن هذا الشرط من أجل الارتباط بفهمي.

وقالت الزاهد، في لقاء تلفزيوني سابق، عبر برنامج "نفسنة" عن مواصفات فتى أحلامها: "أحب أن تكون شخصيته قوية وأن يكون طويل القامة وذا بشرة قمحاوية وغيورا".

وأوضحت، خلال حوارها لبرنامج "صاحبة السعادة" أن الفنان الراحل أحمد زكي هو النموذج المثالي لفتى أحلامها نظرًا للون بشرته السمراء وملامح وجهه الجذابة، مشيرة إلى أنها من المستحيل أن تنجذب لرجل عيناه ملونتان أو ذي بشرة بيضاء.

كما تحدثت، خلال حلولها ضيفة على برنامج "ثلاثة في واحد" عن أكثر صفة تكرهها في الرجل هي الكذب، مضيفة أن الرجل الذي يكذب من المتوقع أن يكون خائناً أيضا، لذلك أهم صفة تبحث عنها في فتى أحلامها هو أن يكون صادقاً.

وسبق وأن صرحت هنا الزاهد، خلال حوارها عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، بأنها ترفض الزواج بممثل أو أحد من داخل الوسط الفني، مشيرة إلى أنه لا توجد مواصفات معينة في فتى أحلامها، لا سيما أنها كانت في السابق تتمناه طويل القامة وجميل الشكل، لكنّه الآن من الممكن أن يكون فيه عيوب كثيرة وتشعر بأن هناك إعجابا متبادلاً.

وكان الفنان المصري أحمد فهمي أعلن ارتباطه رسميًا بمواطنته الفنانة هنا الزاهد بعد انتشار العديد من الأنباء حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

ومن جانب آخر ذكرت مواقع أخبار محلية أن خطوبة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد ستتم رسميًا مساء اليوم الأربعاء، بحضور المقرّبين، على أن يتمّ الزواج نهاية العام الجاري.

يذكر أن أحمد فهمي كان انفصل عن زوجته منّة حسين فهمي منذ عدة أشهر، لتُعلن منذ يومين زواجها من المحامي المصري طارق جميل سعيد.