أخبار المشاهير

11 أغسطس 2018

حسام حبيب يردّ اعتبار شيرين عبدالوهاب في موناكو بالقُبل والأحضان!

من الواضح أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب استغلّت فرصة تواجدها في موناكو بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، لقضاء شهر عسل جديد.

ونشر حبيب مجموعة من الصور الرومانسية مع شيرين أثناء نزهتهما في شوارع موناكو، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقًا: "والله أنا بحبك أكتر".

https://www.instagram.com/p/BmVl64tgaGx/?taken-by=hossamhabib

وظهر حسام في الصور وهو يُقبّل شيرين ويحتضنها بمنتهى الرومانسية، وهو ما يعكس حالة الحب والانسجام التي تجمع بينهما، خاصةً أن ملامح السعادة واضحة على وجهيهما.



وجاءت هذه الصور كردّ اعتبار لشيرين عبد الوهاب، ولكن بشكل غير مباشر، وذلك بعد الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب نشرها صورةً وهي تُقبّل زوجها بقوة، وهو ما أثار سخرية الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين بذلك بأنها تحبه أكثر ودائمًا تظهر لهفتها عليه في أي مناسبة.



وكانت شيرين قد سافرت إلى مدينة موناكو الفرنسية بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، لحضور عشاء عمل مع رئيس مجلس إدارة شركة "لايف ستايلز ستديوز"، الشيخ فهد زاهد وزوجته.

وكانت المفاجأة التي أثمر عنها هذا العشاء، هو الاتفاق على تصوير أغنية منفردة لشيرين عبدالوهاب، تكون بمثابة عودة قوية لها في أول كليب ستقدّمه بعد زواجها من حسام حبيب.