أخبار المشاهير

7 أغسطس 2018

دينا الشربيني.. تنورة قصيرة وبطن مكشوف بعدسة مصور عمرو دياب!

وقع اختيار الفنانة المصرية، دينا الشربيني، على اليونان، للاستفادة بجمال الطبيعة، في أحدث جلسة تصوير لها، تحت إشراف المصور الفوتوغرافي الشهير كريم نور.

والمعروف، أنّ كريم هو المصوّر الخاصّ للنجم عمرو دياب، منذ سنوات طويلة، ما أثار الشكوك من جديد، حول حقيقة الأنباء، المتداولة بشأن زواج دينا من الهضبة.

وظهرتْ دينا في الصور، وهي ترتدي كروب توب برتقالي اللون، كشف عن بطنها، وتنورة قصيرة باللون نفسه.

واكملتْ دينا ستايلها الطبيعي، من خلال اختيارها تسريحة شعر كيرلي، ووضع وردة بيضاء على جانب رأسها، بما يتلائم مع أجواء الطبيعة المحيطة بها، فضلاً عن اعتماد مكياج خفيف.

وكانت إشاعة قوية، انتشرتْ منذ أيام، تؤكّد زفاف الفنان عمرو دياب، من مواطنته دينا الشربيني، في العاصمة اليونانية أثينا.

ويرجع سبب انتشار هذه الإشاعة، إلى منشور كتبته المذيعة نيرمين شريف مساء أمس، عبر "فيسبوك"، قالت فيه: "حصريًا زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني بكرة في أثينا".

وزاد من انتشار هذه الإشاعة، تداول أنباء عن تواجد دينا الشربيني فعليًا مع الهضبة في أثينا، حيث يُنتظر أنْ يقوم النجم المصري، بإحياء حفل غنائيّ، في إحدى الجزر اليونانية.

الغريب، هو رد فعل عمرو دياب على هذه الأنباء، إذْ قام باستخدام خاصية منع التعليق على الصور عبر حسابه في إنستغرام، ضاربًا عرض الحائط بالتهاني، التي كان يستقبلها بمناسبة قرب طرح ألبومه الجديد، وحتى يتخلّص من أسئلة جمهوره، الذين أرادوا الاستفسار عن صحّة خبر زفافه، من دينا الشربيني اليوم.