أخبار المشاهير

29 يوليو 2018

نجوم تحت الثلاثين يمتلكون منازل فخمة بأسعار خيالية!

رغم أن أيًا من هؤلاء النجوم لم يتعد الـ30 عاما، إلا أنهم يملكون منازل فخمة في أرقى أحياء العالم، بأسعار خيالية، تتعدى ملايين الدولارات.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الشباب..

كيندال جينر



في الثامنة عشرة من عمرها اشترت النجمة العالمية كيندال جينر، التي تبلغ حاليا من العمر 23 عاما، شقة في مبنى شاهق في حي ويستوود في لوس أنجلوس، كان يبلغ سعرها حينها مليونا ونصف المليون دولار.

 

زين مالك



بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد انتقل النجم العالمي زين مالك، ذو الـ 25 عاما، إلى منزل جديد في حي سوهو في نيويورك، تبلغ مساحته 3597 قدما مربعة، وتبلغ قيمته 10 ملايين دولار.

 

جنيفر لورانس



تملك النجمة العالمية جنيفر لورانس، التي تبلغ من العمر 28 عاما، منزلا فخما في كاليفورنيا، اشترته بمبلغ 6.4 مليون دولار، وكان المنزل نفسه ملكا من قبل للنجمة جيسيكا سيمبسون.

 

جاستن بيبر



المغني العالمي جاستن بيبر، ذو الـ 24 عاما، يملك أيضا منزلا فخما في بيفرلي هيلز، يبلغ إيجاره 59 ألف دولار شهريا.

 

كايلي جينر



اشترت النجمة العالمية كايلي جينر، ذات الـ21 عاما، منزلاً فخماً في حي هيدن هيلز، في ولاية كاليفورنيا، بسعر 12 مليون دولار، علما أنها كانت اشترت قصراً في يونيو 2016 بـ 6 ملايين دولار.

 

جيجي حديد



قامت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، عام 2015، وكان عمرها حينها 20 عاما، بشراء شقة في مدينة نيويورك مقابل 2.45 مليون دولار