أخبار المشاهير

1 يوليو 2018

هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين حبيبها القديم من إنستغرام؟

أثارتْ العارضة هالي بالدوين، الجدل عندما ظهرتْ مع المغني شون مينديز، في حفل الميت غالا الشهر الماضي، حيث انتشرتْ الإشاعات بأنّهما كانا مرتبطين منذ أواخر عام 2017، ولكن يبدو أنّ هايلي قد تخطّتْ أيّة علاقة مع شون.

بعد نشر العديد من الصور مع المغنّي، لاحظ المعجبون، أنّ العارضة قد حذفتْ تلك الصور، التي تجمعها مع شون من حسابها على "إنستغرام" على عكس "شون"، الذي احتفظ بصوره مع هالي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سُئل شون في إحدى المقابلات، عمّا إذا كان يعتقد أنّ الشائعات بشأن استئناف هيلي علاقتها مع جاستن بيبر، كانت صحيحة، فكان جوابه: "لا أعلم ما إذا كانا يتواعدان أم لا، فانا أحبهما وهما رائعان".



جدير بالذكر، أنّ العدسات التقطت ظهور هالي وجاستن كثيرًا معًا، في الفترة الأخيرة في نيويورك، حيث ظهر الثنائي يتعانقان ويتبادلان القبلات على جسر النهر الشرقي في منتزه "دومينو".

يأتي لم شمل الثنائي، بعد اعتراف هيلي في شهر مايو بأنها تجاوزت غرابة انفصالها عن جاستن، وقالت: "لقد كنت أنا وجاستن أصدقاء منذ فترة طويلة، فقد التقيت به عندما كنت صغيرة، كما كان واحدًا من أعز أصدقائي".



وبالإضافة إلى ذلك، وما قيل عن علاقته بالعارضة، أنكر شون في وقت سابق، وجود أيّة علاقة رومانسية مع هيلي، حيث يصرّ على أنّهما مجرّد أصدقاء.