أخبار المشاهير

27 يونيو 2018

شمس تفتح النار على المشاهير.. وتؤكد: السعوديون ليسوا أغبياء حتى يصدقوا نفاقكم!

تعجبت الفنانة شمس الكويتية من كم الدعم والإعجاب الحالي من جانب النجوم والمشاهير بالمرأة السعودية، بعد بدء سريان قرار السماح لها بقيادة السيارة.

ووصفت شمس مهنئي المرأة السعودية بقيادتها للسيارة بـ"المنافقين"، مُشددة على أن الناس ليسوا أغبياء حتى يصدقوا تصريحاتهم ونفاقهم ورغبتهم في التقرب للمجتمع السعودي.

وتساءلت المغنية الكويتية في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" عن سر صمت هؤلاء المشاهير طوال السنوات الماضية، وعدم دفاعهم عن حقوق المرأة السعودية، لافتة إلى أنها أول من دعت لإعطاء المرأة الحق بقيادة السيارة عام 2012، عندما كان محرمًا الحديث بهذا الأمر.

وقالت شمس الكويتية إنها عندما قدمت أغنية "من حقنا نسوق" منذ سنوات تعرضت لهجوم عنيف والكل قام بسبها ووالديها والتحدث في شرفها، مشيرة إلى أنها تعرضت لاضطهاد كبير وتم رفع دعاوى قضائية ضدها بالسعودية ورغم ذلك لم تتراجع عن مواقفها.

وأشارت إلى أن الكثير من النساء السعوديات تعرضن لمتاعب ومشاكل وتحرش من السائقين بسبب عدم السماح لهن بالقيادة ولم يحاول وقتها أي من المشاهير دعمهن.

وتوجهت المغنية الكويتية بالشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمساعدته للمرأة في التحرر والحصول علي حقها الذي كانت تنادي به منذ سنوات طويلة.