أخبار المشاهير

10 يونيو 2018

إليسا وأنغام بحفل ثاني أيام العيد في السعودية.. وهذا الدليل!

جاء إعلان شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عن إقامة الفنانتين أنغام وإليسا لحفل ثاني أيام العيد في السعودية، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، لكي يؤكد صحة ما قالته أنغام عن إقامة حفل لها بالفعل، وليس كما صرّحت الهيئة العامة الثقافية السعودية بأنها لم تتعاقد معها.

وأثار هذا الموضوع التساؤل  حول تراجع الهيئة العامة عن تكذيبها لأنغام ووضعها في هذا الموقف المحرج، خاصةً بعد التغريدة التي نشرتها الهيئة منذ يومين عبر حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلةً: "إنه لا صحة لإقامة حفل غنائي للفنانة أنغام بالسعودية".


وتابعت الهيئة: " للإيضاح لا صحة لما نُشِر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام؛ هذا وسَتصدر خلال الأيام القادمة قائمة حفلات العيد والصيف بعد اعتمادها من اللجنة الفنية".

وذلك بعد أن كانت الفنانة أنغام قد أعلنت عبر حسابها بموقع "تويتر" عن حفلها، معلقةً: "جمهوري الراقي في الرياض والسعودية سعيدة جدًا باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم".

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا بوستر الحفل أيضًا، عبر حسابها في إنستغرام، قالت فيه: "ترقبوا حفلي في السعودية الجميلة".


يذكر أن هذا الحفل مخصص للنساء فقط ، وهو من تنظيم شركة روتانا وبدعم من الهيئة العامة للثقافة السعودية، وتحت إشراف تركي آل شيخ.