أخبار المشاهير

10 يونيو 2018

ممثل تركي معروف يواجه تهمة التحرش.. و"لميس" في الطريق إلى الزواج

نشرت الصحف والمواقع التركية، خلال اليومين الماضيين، مجموعة من الأخبار الشخصية عن نجوم ونجمات الدراما التركية، الذين حققوا نجاحًا كبيرًا وشهرة مدوية، لا في بلدهم فقط، بل في العالم العربي أيضًا.

طلعت بولوط




اتهمت منسقة ملابس "استايلست" الفنان المعروف طلعت بولوت، أحد أبطال مسلسل "التفاحة الممنوعة" ،"بالتحرش بها، حيث قالت إنه تحرش بها وقام بتقبيلها عنوة في موقع تصوير المسلسل، أثناء تعديلها للكرافيت الخاص به.

لكن من جانبه نفى الممثل هذه التهمة تمامًا، مؤكدًا أنه لم يتحرش بها على الإطلاق، والموضوع حاليًا أمام القضاء التركي.

بوراك أوزجفيت




زاد وزن النجم التركي بوراك أوزجفيت خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، ما بررته تقارير صحفية بحالته النفسية السيئة جراء الخسائر التي تكبدها كمنتج من فيلميه الأخيرين "أخي 2" و"فداء الروح" والتي قدرت بمبلغ 7.5 مليون ليرة تركية، وهي الخسائر التي جعلت النجم المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك" يتجه إلى الطعام، ليخرج همه في الأكل، كما يقال، ما أدى إلى هذه الزيادة الواضحة في وزنه خلال الفترة الأخيرة.

توبا بويوكستن




أكدت صحيفة "بوستا" التركية أن أموت أفيرغن سيعرض الزواج على توبا بويوكستن في باريس، حيث يتواجدان حاليًا، ونقلت الصحيفة عن حبيب النجمة التركية المعروفة في العالم باسم "عاصي" أو "لميس" قوله لمقربين منه "أعشق توبا كثيرًا وأريد الزواج منها".