أخبار المشاهير

5 يونيو 2018

أوّل ردّ للفنانة لطيفة بعد تكذيب السفارة السعودية لها!

غرّدت الفنانة التونسية لطيفة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم، الثلاثاء، مؤكدة أنها لم تمنع من أداء العمرة، أو من دخول المملكة العربية السعودية، لأنها لم تطلب ذلك من أية سفارة سعودية، وذلك في أول ردّ فعل لها على بيان السفارة السعودية بتونس، والذي أكد أنّ الفنانة التونسية لم يسبق لها التقدّم للحصول على تأشيرة من أي نوع.

وأوضحت لطيفة الأمر قائلة: "لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج "مجموعة إنسان"، أقول إنني لم أٌمنع من العمرة لأني لم أطلب من أي سفارة سعودية أبداً، وذلك لخوفي من تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت.. ولابد أن يعرف الجميع أني عاشقة للسعودية حكومة وشعبا".


وكانت السفارة السعودية في تونس أصدرت بيانا، اليوم، قالت فيه: "صرح مصدر في سفارة المملكة العربية السعودية في تونس بأنه لا صحة إطلاقا لما ذكرته الفنانة لطيفة في مقابلة تلفزيونية بشأن منعها منذ مدة للقدوم للمملكة لأداء مناسك العمرة".

وأضاف البيان: "وقال المصدر إنه لم يسبق لها التقدم إلى السفارة بطلب تأشيرة دخول إلى المملكة للحج أو العمرة أو لأي غرض كان، وبإمكانها التقدم للسفارة بطلب الحصول على التأشيرة كغيرها متى رغبت."