أخبار المشاهير

5 يونيو 2018

ريهانا تُنهي علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل.. والسبب غير مُقنع!

كشف تقريرٌ جديد صادر عن موقع MediaTakeOut News، يُشير بأنّ المغنية العالمية ريهانا، قد تركت حبيبها السعودي حسن جميل، بعد عامٍ على مواعدته.

وعن أسباب هذا الانفصال المُفاجئ، جاء في التقرير بأنّ ريهانا تملّ من الرجال بين الحين والآخر، لكن لم يتم تأكيد السبب الحقيقي وراء الانفصال، فمن المُرجّح بأن تكون لا تمتلك الوقت الكافي للمواعدة والاهتمام بحسن، خصوصاً وأنها تمرّ في مرحلة ازدهار أعمالها على جميع الأصعدة.



ففي الأيام القريبة المُقبلة، ستُطلق ريهانا أجدد أفلامها Ocean's 8 في صالات السينما العالمية، علماً بأنه يُشاركها في بطولة الفيلم كُل من ساندرا بولوك، وآن هاثاواي، مع نُخبة من ألمع أسماء نجمات هوليوود، كما أنها أطلقت مؤخراً خط اللانجوري الخاص بها Savage x Fenty، بالإضافة إلى خط مكياجها ساحق النجاح Fenty Beauty.



وأنهى الموقع تقريره، مُشيراً إلى أنّ علاقة ريهانا وحسن كانت جيّدة، ومن المُرجّح أنها كسرت قلبه بتركه، لكن هذه هي عادتها مع الرجال الذين تواعدهم.

يُذكر أنّ حسن جميل هو رجل أعمال سعودي، والوكيل الحصري لشركة "تويوتا" في المملكة العربية السعودية، وتُقدّر ثروته بمليار ونصف دولار، علماً بأنه بدأ مواعدة ريهانا في شهر يونيو من العام الماضي، عندما انتشرت له صوراً معها في حوض السباحة التابع لإحدى الفلل الخاصة في إسبانيا.