أخبار المشاهير

5 يونيو 2018

صورة صادمة لحليمة بولند قبل التجميل تغزو السوشال ميديا!

بالرغم من إعلانها اعتزالها الإعلام والفنّ، بشكل رسمي بسبب زواجها، إلا أنّ اخبار الإعلامية الكويتية حليمة بولند، ما زالت تشغل المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، صورة قالوا إنها للإعلامية الكويتية بولند قبل خضوعها لعمليات التجميل، وتظهر بولند في الصورة والتي تبدو فيها في بداية مرحلة الشباب، بشكل مختلف تمامًا عن شكلها الحالي.



وعبّر عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم بشكل بولند قديمًا، والمختلف كليّاً عن شكلها الحالي، حيث أكّدوا أنّ الاختلاف بدا واضحاً، خاصة عند منطقة الأنف والشفتين، بالإضافة لوجه حليمة، الذي انتفخ كثيراً بسبب حقن البوتوكس والفلير.

والجدير بالذكر أنّ بولند كانت قد نشرت فيديو بعد أسبوع من إعلانها اعتزالها عن مشاركتها في حلقة من برنامج حلوة رمضان، مع إحدى ماركات المكياج العالمية، ولا يُعرف فيما إذا كانت مشاركة بولند في البرنامج هذه لا تُعدّ كسرا لقرار الاعتزال.

وكانت بولند قد أعلنت مؤخرًا ارتباطها بالمحامي الشاب عبدالرزاق العنزي، الذي كشفت بعض المواقع انه يصغرها سنّاً، وأنّ أسرته ترفض ارتباطه بها كونها عائلة محافظة.

فيما كشفت بعض الحسابات الالكترونية المعنية بأخبار المشاهير، أنّ الوضع المادي لزوج بولند الحالي غير جيد، وأنه من الممكن أنْ تكون بولند هي من تصرف عليه، وعلى منزلهما الزوجي.