أخبار المشاهير

3 يونيو 2018

أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل!

هذه جولة جديدة مع أحدث أخبار نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، خاصة الشخصية منها، سواء التي تتعلق بالحب أو الغرام، أو غيرها من الأخبار غير الفنية.

أكين كوش



انفعل الممثل أكين كوش على بعض مصوري "الباباراتزي" بعد أن رصدوه مؤخرا مع صديقته الجديدة في منطقة "جيهانغير"، وما أن رآهم حتى صرخ في وجوههم قائلا: "لماذا تصورون؟ أليس لديكم عمل آخر تقومون به؟".

بوراك دينيز وبشرى ديفيلي



قضى الحبيبان الشهيران بوراك دينيز وبشرى ديفيلي نزهة رومانسية على طريقتهما الخاصة، وذلك على متن إحدى الدراجات النارية، في منطقة "نيشان تاش"

ديلان تشيشك دينيز



قامت الممثلة ديلان تشيشك دينيز بالرد على شائعات قيامها بعملية تجميل، بنشر صورة لها من مرحلة الطفولة، عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد للجميع أنها لم تجر أي عملية تجميل، وأن الأماكن التي يقال إنها خضعت لعمليات تجميل في وجهها لم تتغير منذ طفولتها.

سيجكين أوزديمير وزينب كوشاك



شوهد الممثل سيجكين أوزديمير مؤخرا مع الممثلة زينب كوشاك، في أحد مقاهي منطقة "بيبك"، ما أثار التساؤلات حول حقيقة علاقتهما، ولكن الفنان نفى وجود أي علاقة تربطهما، مؤكدا في تصريحات صحفية أنها من صديقاته المقربات وليست حبيبته، مضيفا "لو حصل كنت سأقول ولن أخبىء عنكم أو عن جمهوري أي شيء"، مختتما قائلا "حاليا لا أعيش قصة حب".