أخبار المشاهير

3 يونيو 2018

بعد مدحه لها.. هل تعود غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟

تتردد شائعات عديدة خلال هذه الفترة، تتحدث عن عودة الفنانة غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة.

سبب الشائعات هو المقالات التي يكتبها الزوج السابق لغادة عبدالرازق في إحدى الجرائد اليومية الشهيرة، والتي يمتدح فيها طليقته بشكل لافت، ومبالغ جدا.



كتب "فودة" في الصفحة الأخيرة بالجريدة تقييما لعدد من مسلسلات رمضان، ومنها مسلسل طليقته "ضد مجهول"، وصف فيه الفنانة غادة عبد الرازق بـ"فينوس الدراما العربية" التي وقعت عقدا مع جمهورها ومحبيها ومشاهديها تعهدت فيه بأن تظل في المقدمة على الدوام، وأن تحطم الصعب لتصبح صاحبة لقب الفنانة الأفضل على الإطلاق"، وهي العبارات التي رأى كثير من النقاد، منهم الناقد الشهير مجدي الطيب أنها مبالغة ومجاملة ليس أكثر، ما دعاه للسخرية منها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



وقد تعجب كثيرون من رواد "السوشيال ميديا" من هذه الرسائل الخفية التي يرسلها الزوج السابق لطليقته، خاصة أن علاقتهما بعد الانفصال لم تكن على ما يرام، ما يبرر عدم قيام "غادة" بزيارة زوجها السابق في السجن، إثر حبسه احتياطيا على ذمة قضية رشوة لعب فيها دور الوسيط، قبل أن يتم الإفراج عنه لاحقا.



وبعد نشر هذه المقالات المادحة، الأقرب إلى الرسائل الموحية والمعبرة من الزوج السابق لطليقته، تردد أن "غادة" في طريقها للعودة إلى "فودة"، وهو ما نفاه لـ"فوشيا" مصدر مقرب جدا من الفنانة، الذي أكد انتهاء علاقتهما تماما، وعدم وجود أي نية لدى غادة عبدالرازق للعودة إلى طليقها في الوقت الحالي.