أخبار المشاهير

31 مايو 2018

كيم كارداشيان تزور دونالد ترامب.. ما علاقة المخدرات؟

استطاعت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر "كيم كارداشيان" أن تضع بصمتها في العديد من القطاعات المُتعلّقة بالتجميل والأزياء والموضة، أمّا في يوم الأمس، اقتحمت النجمة عالماً جديداً وُمختلفاً كُليّاً عن خبرتها العملية، وهو العالم الرئاسي، دليلاً على قوّة تأثيرها في المُجتمع الأمريكي، وبالتحديد على الرئيس الأمريكي الخامس والأربعين "دونالد ترامب".



يُعد يوم أمس يوماً تاريخياً بالنّسبة لكيم، وذلك لأنها التقت رئيس بلادها في المكتب البيضوي الشهير، من أجل مُناقشة بعض القضايا المُتعلقة بسن قوانين العقاب لمُستخدمي المُخدّرات للمرة الأولى.



وجاء اهتمام كيم في هذه القضية بالذات، بسبب قضية الجدة "أليس جونسون" المحبوسة في السّجن منذ 21 عاماً، بسبب تعاطيها المُخدّرات للمرة الأولى في حياتها، فقررت التّدخل بنفسها من أجل إطلاق سراحها، خصوصاً وأنّ الثلاثين من شهر مايو الحالي يُصادف عيد ميلاها الـ 63، لذا فغرّدت كيم كارداشيان لها عبر حسابها في موقع تويتر قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا أليس، اليوم هو يومك".



وبعد انتهاء كيم من لقائها الرئاسي، توجّهت زوجة المغني "كانيه ويست" إلى منزل ابنة الرئيس الأمريكي "إيفانكا ترامب"، لاستكمال مُناقشتها بعض القضايا معها ومع زوجها "جاريد كوشنر"، فتألّقت إيفانكا بفُستان من علامة غوتشي أسود، وصل سعره إلى 2200 دولار.



أمّا عن كيم كارداشيان، فارتدت إطلالة مهنية بحتة، تألّفت من بليزر أسود فضفاض، نسقت معه توبا أسود ضيّقا وبنطال قماشي عالي الخصر، كما أضافت لمسة عصرية إلى إطلالتها بانتعال كعب عال لونه أصفر، في حين اعتمدت المكياج الداكن ، مع تصفيف شعرها بأسلوبها المعهود، وهو تركه مُنسدلاً دون تكلّف على كتفيها.