أخبار المشاهير

30 مايو 2018

ريم البارودي ليست الوحيدة.. نجمات لم يتزوجن إلا سرًا

قالت الفنانة ريم البارودي إنها لم تتزوج في حياتها إلا مرةً واحدةً فقط من المطرب أحمد سعد، وهي الزيجة السرية التي تم الكشف عنها بعد انفصالهما، وإثر زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

والحقيقة أن ريم البارودي ليست أول فنانة تتزوج سرًا، بل سبقتها فنانات كثيرات، لم يتزوجن إلا بشكل سري، بعيدًا عن أعين الإعلام.

ريم البارودي



أكدت ريم البارودي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي أذيع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء أمس الثلاثاء، أنها تزوجت مرةً واحدةً في حياتها من الفنان أحمد سعد، وأنها لم تتزوج عرفيًا من قبل.

زينة



أعلنت الفنانة زينة زواجها رسميًا من الفنان أحمد عز، بعد رفضه الاعتراف بنسب توأمها عزالدين وزين الدين، وهي الزيجة السرية التي رفض "عز" الاعتراف بها، قبل أن تصدر إحدى المحاكم المصرية حكمًا نهائيًا يثبت صحة النسب، ومن ثم الزواج السري.

رزان مغربي



بعد عدة سنوات، وبعد أن أصبحت حاملاً بالفعل، أعلنت الفنانة رزان مغربي زواجها من "ناجي"، وهو الزواج السري الذي كشفته والدة الفنانة بنفسها قبل أن تؤكده رزان لاحقًا.

نسرين إمام



بنفس الطريقة أعلنت الممثلة نسرين إمام زواجها من المنتج تامر مرسي بعد إنجاب ابنهما الأول، بعد أن ظلّت هذه الزيجة سريةً لفترات طويلة.

سمية الخشاب



باستثناء أحمد سعد، فإن كل زيجات سمية الخشاب سرية، حيث لم يرَ أحد الفنانة في الكوشة وبفستان الزفاف إلا مع "سعد"، علمًا أن الفنانة ريم البارودي هي التي كشفت عن علاقتهما، وربما لولا ذلك لبقيت سريةً أيضًا.