أخبار المشاهير

28 مايو 2018

8 أماكن لقضاء شهر العسل تعشقها العائلة البريطانية المالكة

يتطلّع البعض لقضاء شهر العسل في أماكن تتسم بالهدوء، الخصوصية والجمال، وهي المعايير التي يفضّلها أفراد العائلة الملكية في بريطانيا في اختياراتهم للأماكن التي يقضون بها عطلاتهم الرومانسية، ونستعرض معك سيدتي فيما يلي قائمةً بأفضل المقاصد الملكية التي يمكنك قضاء شهر العسل فيها:

الجزيرة الشمالية، سيشيل



سبق أن سافر إليها دوق ودوقة كامبريدج خلال فترة خطبتهما ويقال أنهما وقعا في حب تلك الجزيرة منذ ذلك الحين. وحتى بعد زواجهما في مايو 2011، اختارا أن يعودا لتلك الجزيرة التي تتميز برمالها البيضاء ومياهها الزرقاء.

منتجع براندو، بولينيزيا الفرنسية



التي اختارته بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، لكي تقضي فيه شهر العسل مع زوجها، ويوجد بهذا المنتجع 35 فيلا شاطئية، نادٍ صحي فخم أمامه بحيرة بالإضافة لتوفيره كافة خدمات تقديم الطعام الشاملة.

بيركشاير، المملكة المتحدة



سبق أن شوهد هناك الأمير هاري وميغان ماركل الصيف الماضي على هامش حضورهما تحدي أودي بولو. ويمكن الإقامة هناك في فندق Coworth Park التاريخي، الذي يعتبر الفندق الوحيد في المملكة المتحدة الذي يتيح لنزلائه تعلم وممارسة ولعب ومشاهدة الفعاليات الخاصة بعلبة البولو على أرضيته.

الفلبين



سبق أن زارها كل من الأمير ويليام وكيت ميدلتون فور الإعلان الرسمي عن خطبتهما، حيث توجها تحديدًا إلى جزيرة بوهول الصغيرة، ونزلا بمنتجع ايسكايا الشاطئي.

اليونان بعد زواجهما عام 1981، توجّه الأمير تشارلز وزوجته الأميرة الراحلة ديانا للجزر اليونانية، حيث استقلا يخت بريتانيا الملكي في رحلة استمرت على مدار 12 يومًا متوجهةً إلى مصر. وبدا من الواضح أن خطط قضاء شهر العسل الخاص بهما كانت مرنةً للغاية وكان بوسعهما اختيار المكان الذي يرغبان في الذهاب إليه كل يوم.

منطقة البحر الكاريبي



فبعد زواج الأميرة مارغريت من إيرل سنودون، قرّر الزوجان أن يقوما بقضاء عطلة شهر العسل على مدار 6 أسابيع في جزر الكاريبي على متن يخت بريتانيا الملكي، وقاما هناك بزيارة عدة أماكن من بينها أنتيغوا، موستيك وترينيداد.

مالطا



سبق لملكة إنجلترا، إليزابيث الثانية، ودوق أدنبره أن قاما بزيارة مالطا عديد المرات، وكانا يختاران في كل مرة النزول بفندق The Phoenicia الفخم في قلب العاصمة، فاليتا، الذي أميط عنه النقاب مؤخرًا بعد خضوعه لتجديدات استمرت على مدار 18 شهرًا.

نيوزيلندا



سبق أن زارها الأمير هاري خلال جولة ملكية كان يقوم بها هناك في مايو عام 2015، ومن أبرز ما تشتهر به نيوزيلندا مدنها ذات الموانئ الصاخبة، البحيرات البكر، الأنهار الجليدية الشاهقة وجبل فيكتوريا المثير وغيرها من الأماكن المميزة.