أخبار المشاهير

13 مايو 2018

داليا البحيري تكشف حقيقة تدخل جهات سعودية لمنعها من "عوالم خفية"

قالت الفنانة المصرية داليا البحيري، إنه لا صحة إطلاقًا لما ردّده البعض من تدخل بعض الجهات السعودية لمنعها من التمثيل أمام الزعيم عادل إمام في مسلسله "عوالم خفية"، موضحةً أن السبب الحقيقي وراء عدم اشتراكها في العمل هو عدم وصولها إلى اتفاق مع الشركة المنتجة، ولا توجد أسباب أخرى، لأن العمل مع الزعيم شرف كبير وأمنية يتمناها كل فنان.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل أكاديمية طيبة بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلابها، أن مسلسلها "الحب فرصة أخيرة" لم يتم إيقافه، ولكن تمّ تأجيل عرض النصف الآخر منه إلى ما بعد نهاية كأس العالم، وكان هذا القرار مفاجئًا للممثلين قبل الجمهور، مشيرةً إلى أن المسلسل كبير وهناك خطة لعرض المسلسلات في القناة، فتقرّر وقف عرض المسلسل عند الحلقة 21 وعرض الباقي بعد كأس العالم.

وتابعت البحيري أنه لا توجد أية مشاكل تواجه تصوير الجزء الرابع من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي" ولكن انشغال بعض أبطال العمل في تصوير أعمال أخرى أدّى إلى تأجيل التصوير فقط، لافتةً إلى أن الجزء الرابع ستنتجه نفس شركة الإنتاج "anb" والتي أنتجت الأجزاء الثلاثة لصاحبها.

وعن سرّ جمال إطلالتها، قالت الفنانة المصرية داليا البحيري إنها اختارت أن تظهر بفستان بسيط يتلاءم مع طبيعة المناسبة وهي احتفال أكاديمية طيبة بتخريج دفعة جديدة من طلابها، ولابد أن تكون الملابس هادئةً لطبيعة المكان.