أخبار المشاهير

13 مايو 2018

نورهان تردّ على منتقدي إطلالتها في مهرجان "فاتن حمامة"

قالت الفنانة المصرية نورهان إنّها سعيدة بالانتقادات التي وُجهت لها بخصوص فستانها الذي ظهرت به في مهرجان "فاتن حمامة" لأنه أكبر دليل على حب الناس ومشاركتهم ومتابعتهم لها، موضحةً أن الفستان من تصميم مصمم الأزياء المصري محمود غالي، وشكله الأصلي دون أكمام، ولكنها طلبت من غالي وضع أكمام فجاء بهذا الشكل الذي أغضب البعض.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل أكاديمية طيبة، أن سبب قلّة أعمالها في رمضان هذا العام، هو انشغالها بتصوير مسلسل "الأب الروحي" الذي من المحتمل أن يصل إلى 5 أجزاء، مشيرةً إلى أنها ستقدّم هذا العام في رمضان مسلسلاً للأطفال أبطاله من الأطفال وهناك عدد كبير من النجوم في العمل لإظهار وتجميل دور هؤلاء الأطفال.

وعن سرّ جمال إطلالتها قالت نورهان إنها اختارت فستانًا من مجموعة فساتين مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، الذي قدّمها في إطلالة ملائكية، حيث اللون الأبيض مع الورود، لافتةً إلى أنها تحب الأزياء الحالمة والرومانسية، ولا تميل للفساتين ذات الألوان الصاخبة، كما تعاونت مع الماكييرة هند حسين والشعر من تصميمها.

يُذكر أن الفنانة المصرية نورهان، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحًا كبيرًا منها: "سوق العصر"، "العصيان"، و"ابن حلال".