أخبار المشاهير

13 مايو 2018

فيديو يحصد الملايين.. شاهدي الظهور الأوّل لطفلة كلوي كارداشيان!

انتظرتْ نجمة تلفزيون الواقع الصغرى، كلوي كارداشيان، مُدّة شهر لكي تنشر الصور الأولى لطفلتها "ترو"، التي أنجبتها من لاعب كرة السلة العالمي، تريستان تومبسون.

واختارتْ كلوي أنْ تُشارك الملايين من مُتابعيها بفيديو "ترو" مؤخراً، وذلك احتفالاً بعيد الأم الذي يُصادف الثالث عشر من شهر مايو، بحسب تقاليد المُجتمع الأمريكي.

ولم تستطعْ كلوي أنْ تُخفي فرحتها بابنتها في الفيديو، الذي حصد 18 مليون مُشاهدة في أقلّ من 17 ساعة على نشره، في إشارةٍ إلى أنّها لطالما حلمتْ بالأمومة وتمنّتها منذ عدة سنوات، وشهدنا ذلك عبر مُسلسل عائلتها الواقعي Keeping Up With The Kardashians.


وعلى صعيدٍ آخر، بدأتْ النجمة كلوي العودة تدريجياً لممارسة التمارين الرياضية، لكي تتخلّص من الوزن الزائد، الذي اكتسبته أثناء الحمل، فشاركتْ مُحبّيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورها وهي في الصالة الرياضية، علماً بأنّها كانت قد أطلقتْ "تحدّي الرشاقة" قبل أنْ تحمل بطفلتها ترو.



وتجدر الإشارة إلى أنّ كلوي تمتلك جسدأ أضخم من أجساد شقيقاتها من عائلة كارداشيان-جينر، وتتميّز بمنحيات بارزة، لذلك قرّرتْ أن تُطلق علامات بنطلونات خاصة بالنّساء اللواتي تمتلكن مقاسات ومُنحنيات كبيرة، أسمتها Good American "غود أميريكان".